يستعد فريق الأهلى لمواجهة نظيره الوصل الأماراتى فى الثامنة مساء الأحد، ضمن مواجهات ذهاب دور الـ 16 للبطولة الع

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 16 يونيو 2021 - 18:15

رياضة

المهاجم "وائل جمعة" يثير القلق فى الأهلى

10:06 ص - الجمعة 26 أكتوبر 2018


يستعد فريق الأهلى لمواجهة نظيره الوصل الأماراتى فى الثامنة مساء الأحد، ضمن مواجهات ذهاب دور الـ 16 للبطولة العربية .

وتأتى المباراة وسط ظروف صعبة للفريق الأحمر الذى يعانى من سلسلة من الإصابات والغيابات التى ضربت صفوفه رغم نجاحه للتأهل للمباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقى .

وتأهل النادى الأهلى إلى المباراة النهائية لدورى أبطال أفريقيا للمرة الـ12 فى تاريخه، بعد التغلب على وفاق سطيف 3-2 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وضرب الأهلى موعدا أمام الترجى التونسى، حيث سيلعب أمام أبناء باب سويقة مباراة الذهاب فى الثانى من نوفمبر المقبل بالقاهرة، على أن تكون مباراة الإياب فى التاسع من الشهر نفسه بتونس.

وترتبط البطولة العربية بذكريات غريبة مع النادى الأهلى بعد أن شهدت احداثاً غريبة للفريق الأحمر على مدار النسخ الماضية

فلقد عانى الأهلي من مواقف صعبة للغاية في بطولة 2004 على رأسها الفوز الصعب الذي تحقق على نصر حسين داي الجزائري بهدف أسامة حسني.

ويتذكر جمهور الأهلي اضطرار البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأحمر وقتها لإشراك مدافعه وائل جمعة في مركز رأس الحربة وهو ما جعل الأهلي يطالب الاتحاد العربي بقيد صفقات جديدة ولكن الأخير رفض لينسحب الفريق الأحمر.

جمهور الاهلى يخشى تكرار سيناريو وائل جمعة فى النسخة الحالية لاسيما فى ظل الاصابات التى يعانى منها الفريق بدءاً من غياب التونسى على معلول والنيجيرى أجايى بالاضافة لرغبة الفرنسى كارتيرون فى الدفع بعناصر الصف الثانى للحفاظ على جاهزية لاعبيه للظهور أمام الترجى التونسى فى اللقاء المرتقب .



تابع موقع تحيا مصر علي