عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحقيقات النيابة تكشف تفاصيل قتل ربة منزل لطليقها بـ "جاكوش" فى الصف

تحيا مصر

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة تفاصيل قتل ربة منزل لطليقها بالصف، حيث تبين قيام المجنى عليها بضربه بـ"شاكوش" فوق رأسه مما أسفر عن إصابته بجرح قطعى أدى إلى وفاته.

وتابعت التحقيقات، أن المجنى عليه "نجيب.م" انفصل عن زوجته المتهمة "ع.م" منذ فترة؛ إلا أنهما كانا يقيمان فى ذات العقار، ويوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بينهما، بعدما اتهم المجنى عليه طليقته بسرقة مبلغ مالى من منزله، فتشاجرا معًا مما دفع الزوجة لالتقاط "شاكوش" وضربه به على رأسه فسقط على الأرض غارقًا فى دمائه.

وكشفت مناظرة النيابة العامة لجثة المجني عليه، أنه فى العقد الخامس من عمره ومصاب بجرح قطعى فى الرأس نتيجة ضربة بأداة صلبة، أسفر عن وفاته، وعليه صرحت بتشريح الجثمان ودفنه بعد ذلك.

ووجهت النيابة العامة للمتهمة تهمة قتل المجنى عليه، والتى اعترفت فى التحقيقات بالاتهامت المسندة إليها، فأمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقى مركز شرطة الصف بلاغا يفيد بالعثور على جثة عامل داخل مسكنه، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تم العثور على جثة المجنى عليه وبها إصابة بالرأس، وكشفت التحريات أن طليقته، وتدعى " ع.م " وراء ارتكاب الجريمة.

بإعداد كمين للمتهمة تم القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة، فحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
تابع موقع تحيا مصر علي