عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سناب كاميرا.. تعرف على جديد تطبيقات “سناب شات”

تحيا مصر

فاجأت شركة “سناب شات” مستخدميها بالإعلان عن طرحها تطبيقًا مجانيًا يزود كاميرات الحاسوب بفلاتر، وفق ما جاء في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأفادت الصحيفة بأن “الشركة تقدم تطبيق سناب كاميرا لمستخدميها، الذي يوفر لهم إمكانية استخدام فلاتر سناب شات، التي تشمل فلتر الكلب وتاج الورد وغيرها من الأشكال”.

وذكرت أن “تطبيق سناب كاميرا يعمل من خلال كاميرا الويب، ولقد كشفت الشركة عن توفير التطبيق لنظامي تشغيل ويندوز وماك وإمكانية استخدامه في مقاطع الفيديو المُسجلة في يوتيوب، بالإضافة إلى إتاحتها في سكايب وغوغل هانغاوتس وتويتش”.

بالإضافة إلى استخدام فلاتر السناب شات الشهيرة، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام أي فلتر يقدمه المطورون في التطبيق، فكل ما يحتاجه المستخدم هو تنزيل تطبيق سناب كاميرا على الكمبيوتر، الذي سيتزامن تلقائيًا معه ويعمل مع العديد من تطبيقات دردشة الفيديو وتحميل مقاطع الفيديو أيضًا، ثم يستطيع المستخدم تصفح “لينز إكسبلورو” لتجربة مختلف الفلاتر.

يشار إلى أن الشركة طورت أداة جديدة يتم دمجها في تطبيق “تويتش”، كما وفرت إمكانية استخدام فلاتر أثناء لعب بعض الألعاب، مثل “أوفر ووتش” و”وورلد أوف وور كرافت”.
تابع موقع تحيا مصر علي