عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارتيرون يجمد ثنائي الفريق ويعلن قائمة مباراة الأهلي والترجي التونسي

تحيا مصر


رفض باتريس كارتريون، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، طلب مؤمن زكريا وناصر ماهر، لاعبي وسط الفريق، الانضمام لقائمة القلعة الحمراء التي تخوض لقاء الترجي التونسي، يوم الجمعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وقال مصدر داخل الأهلي: “طلب مؤمن من كارتيرون، السماح له بالمشاركة في لقاء الترجي التونسي، والتراجع عن قرار تجميده على دكة البدلاء، وكذلك ناصر ماهر”.

وأضاف المصدر: “كارتيرون رفض ضم زكريا، وأكد للاعب أن قرار التجميد بسبب تراجع مستواه، فضلًا عن مراوغته للنادي في ملف تجديد تعاقده، لذا لن يكون في حسابات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، إلا بعد أن يتخذ قراره النهائي سواء بالتجديد أو الرحيل عن الفريق نهائيًّا”.

وتابع: “كما أكد كارتيرون لناصر ماهر، أن دوره في الفريق انتهى في ظل تواجده كمدير فني للفريق، بسبب قيامه بالهجوم على الجهاز الفني في وسائل الإعلام المختلفة بعد قرار تجميده لفترة بسبب المشاركة في لقاء للكرة الخماسية”.

وفي الإطار ذاته، أعلن كارتيرون قائمة الفريق لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها، بعد غد الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، وأحمد فتحي ومحمد هاني وساليف كوليبالي وسعد سمير وأيمن أشرف وصبري رحيل وحسام عاشور وعمرو السولية، وهشام محمد وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وإسلام محارب، وصلاح محسن ومروان محسن وأحمد حمودي، ووليد سليمان وميدو جابر وأحمد حمدي ووليد أزارو.
تابع موقع تحيا مصر علي