منذ ان نشر لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول صورته وهو يرتدي تيشيرت مطبوع عليه علامة مجلة البلاي بوي، وصار ام المجل

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 24 يناير 2022 - 22:16

منوعات

بالصور.. معلومات عن مجلة "بلاي بوي" الإباحية المطبوعة علي تيشيرت محمد صلاح

12:33 ص - الأربعاء 14 نوفمبر 2018


منذ ان نشر لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول صورته وهو يرتدي تيشيرت مطبوع عليه علامة مجلة البلاي بوي، وصار ام المجلة علي لسان معظم المصريين، وفي هذا التقرير نرصد أهم المعلومات عن أشهر مجلة إباحية في العالم.

"وداع العزوبية"
في البداية كان اسم مجلة "بلاي بوي"، "حفلة وداع العزوبية"، وتم تغيره في أخر لحظة لانه كان يطلق على مجلة أخرى، واقترح الاسم الجديد أحد الموظفين نسبة إلى ماركة السيارات "بلاي بوي"، واعجب به الجميع واطلق علي المجلة.

مؤسس المجلة
هيو هيفنر، مواطن أمريكي خدم في الجيش أثناء الحرب العالمية الثانية وهو مؤسس أشهر مجلة إباحية في العالم، حيث عمل رسام عسكري، يرسم الكاريكاتير لإحدى الصحف العسكرية، وتزوج "هيو"، ممن ميلدريد ويليامز، في العشرينات من عمره، وحينما علم بخيانتها له أثناء وجوده في الجيش، وقع الطلاق بينهما عام 1959، بعد إنجابهما طفلين، ولم يتزوج مرة أخرى لـ 30 عاما.

موسوعة جينيس
حطم مؤسس مجلة "بلاي بوي" "هيو هيفنر" الرقم القياسي بتوليه رئاسة تحرير مجلة واحدة لمدة 60 عاما.

مارلين مونرو بطلة غلاف بلاي بوي
اختار "هيو" ممثلة الإغراء الأمريكية الأجمل أنذاك مارلين مونرو لتكون أول إمراة تظهر على الغلاف الأول للمجلة، وتقاضت عن جلسة التصوير مبلغ 50 دولارا، بينما اشترى هيفنر تلك الصور مقابل 200 دولار، وباع العدد الأول أكثر من 50 ألف نسخة.

جميلات العالم
نجحت مجلة بلاي بوي في اقناع اجمل نساء العالم علي التعري لصالح المجلة، من أبرزهم نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، التي ظهرت عدة مرات علي غلاف المجلة، وكانت حديث الإعلام في كل مره تظهر فيها علي غلافها وذلك بسبب جرأة صورها العارية.

الموت بجانب أجمل نساء العالم
كشف هيو هيفنر عام 1992 في مقابلة صحفية، عن رغبته في أن يدفن بجانب  عدده الأول من صديقته وأجمل نساء العالم مارلين مونرو، وبالفعل اشترى قبرا مجاورا لقبرها مقابل 75 ألف دولار، وعندما توفي العالم الماضي دفن بجانبها تنفيذا لوصيته.


تابع موقع تحيا مصر علي