فسخ باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك تعاقده مع ناديه اليوناني بالتراضي، كما حصل على مستحقاته المتأخرة لدى لاريسا،

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 19:39

رياضة

كواليس جديدة عن أزمة باسم مرسي مع الزمالك

11:37 ص - السبت 17 نوفمبر 2018
باسم مرسي


فسخ باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك تعاقده مع ناديه اليوناني بالتراضي، كما حصل على مستحقاته المتأخرة لدى لاريسا، وينتظر اللاعب حاليا أن يرسل النادي اليوناني البطاقة الدولية، برفقة مستحقاته المالية المتأخرة، ويحاول اللاعب العودة إلى الزمالك.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك إن يوم الثلاثاء الماضي 13 نوفمبر عقد اللاعب جلسة مع رئيس نادي الزمالك في مكتبه في الساعة الحادية عشرة والنصف مساء؛ لمعرفة مصيره من حيث العودة للزمالك أو الرحيل.

وأضاف المصدر، أن رئيس النادي كان مرحبًا بعودة اللاعب لصفوف الزمالك مرة أخرى وقال له: «أنا مرحب أنك ترجع بس هستني عودة جروس من سويسرا وسيعود يوم الخميس وسنعرض الأمر عليه وهو من سيحدد عودتك أو رحيلك»، موضحا أن خلال جلسة اللاعب مع رئيس الزمالك دخل عليهما أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالنادي، وكان أحد المقربين من باسم مرسي يجلس في الجلسة، وعرض عليه التدخل لإنهاء أزمة اللاعب لكن أمير قال: «مليش دعوة بالموضوع دا».

فيما حاول اللاعب التواصل مع أمير مرتضى وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك من أجل معرفة مصيره مع الزمالك لكن الثنائي لم يردا على اتصالاته، فأرسل له رسالة عبر تطبيق «واتس آب»، قال فيها:«لو حد موصلك حاجة غلط عني قولي.. بس مينفعش أنا أكلمك ومتردش لأنك مشرف على الفريق والمفروض ترد عليا».

فيما كشف مسئولين داخل الزمالك، أن النادي ليس في حاجة لباسم مرسي هذا الموسم وسيتم إعارته في يناير المقبل، وأن الزمالك سيتعاقد مع مهاجم أفريقي.


تابع موقع تحيا مصر علي