انطلق صباح اليوم السبت، وفدا برلمانيا يضم أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة المهندس أشرف رشاد الش

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 18:42

أخبار البرلمان

جولة تفقدية لـ"شباب ورياضة النواب" لمحافظة الأقصر لمدة 3 أيام

12:14 م - السبت 17 نوفمبر 2018


انطلق صباح اليوم السبت، وفدا برلمانيا يضم أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في جولة تفقدية لمحافظة الاقصر تستمر 3 أيام.

ومن المقرر أن يشمل برنامج الجولة؛ لقاء برلمانات شباب الأقصر وأسوان، بالإضافة لعقد لقاء موسع مع المحافظ لمناقشة اوضاع المحافظة وبالأخص الأوضاع السياحية والتعرف على خطة استعادة ريادة هذه البقعة الساحرة التي تعد من أهم البقاع السياحية على مستوى العالم، بجانب التعرف على المشاكل التي يعاني منها المواطنين.

كما يتضمن البرنامج؛ لقاء عدد من رؤساء الاتحادات والأندية الرياضية لمناقشة أوضاعهم والتحديات التي تواجهم ورؤيتهم لقانون الرياضة الجديد وخصوصا ان اللجنة تسعى لاجراء عددا من التعديلات على بعض نصوصه خلال دور الانعقاد الجاري، فضلا عن عمل زيارة تفقدية لبعض مراكز الشباب.

وقال المهندس أشرف رشاد رئيس اللجنة، ان الجولة تأتي في إطار حرص أعضاءها للارتقاء بالمنظومة الرياضية وتعزيز التواصل مع جميع الجهات المعنية للتعرف على مقترحاتهم ورؤاهم، مشيرا إلى أن العمل على أرض الواقع والمتابعة الدقيقة لجميع التحركات هو التحدي الأكبر الذي يتبناه أعضاء اللجنة في استراتيجية عملهم بدور الانعقاد الرابع.

وأضاف رشاد، ان الجولة لن تتوقف فقط على دعم منظومة الرياضة وتمكين الشباب والوقوف على آخر التطورات بل ستشمل دعم السياحة من خلال زيارة عدد من المعالم السياحية المتفردة وعمل حملة ترويجية لها تجوب معظم بلدان العالم.

وتابع: زيارة الأقصر ستكون البداية لسلسلة من الجولات الدورية لمحافظات الجمهورية للتعرف عن قرب لحقيقة الأوضاع الراهنة بكل محافظة على حدة بحيث نصل في النهاية لمنظومة متطورة خالية من السلبيات".

ويضم الوفد، بجانب المهندس اشرف رشاد، النائب عماد سعد حمودة، وكيل اللجنة، وياسر عبد التواب أمين السر، ومحمد أحمد زايد، وحسن سعيد حسن، وحسين محمود عشماوي، ونجوى خلف أعضاء اللجنة.

تابع موقع تحيا مصر علي