عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتفاوض مع لاعبين أفريقيين للتعاقد معهما خلال الانتقالات الشتوية

تحيا مصر


يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب، بحثه عن لاعبين أفارقة مميزين، خلال الفترة الحالية، للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر أن الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع إيمومو إيدي لاعب خط وسط فيتا كلوب الكونغولي، والإيفواري إبراهيم كومارا مدافع الوداد المغربي، تمهيدًا لضمهما في يناير المقبل.

وأفاد المصدر، أن الفرنسي باتريس كارتيون المدير الفني للنادي الأهلي، طلب التعاقد مع الثنائي الأفريقي، لدعم صفوف الفريق قبل بدء منافسات النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح:”في حالة نجاح الصفقة ستتم الموافقة على رحيل المغربي وليد آزارو مهاجم الفريق للاحتراف الخارجي في ظل أزمته الحالية مع عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بعد الهجوم عليه في قناة النادي”.

وتابع:”سيكون كومارا بديلًا للمالي ساليف كوليبالي الذي تم التعاقد معه بهدف الاستفادة منه في أفريقيا والتتويج باللقب القاري الغائب”.

وأردف:”ولكن بعد الفشل في تحقيق هذا الهدف، فضل الجهاز الفني دعم الفريق بمدافع أفريقي جديد صغير السن للاستفادة منه في السنوات المقبلة، خاصة أن كوليبالي تخطى عمره الـ29 عامًا”.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي رصد ميزانية ضخمة لدعم الفريق الأول بصفقات جديدة على أعلى مستوى، لتعويض الإخفاق في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.
تابع موقع تحيا مصر علي