عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. بعد زواجها من محمد حلاوة.. 4 مواقف لـ ريهام حجاج أثارت الجدل.. قصة حبها مع أحمد السعدني.. وإدعائها بأنها ابنه حجاج عبد العظيم.. وأخرها زوجة ثالثة وفساتين بآلاف الدولارات

تحيا مصر

ريهام حجاج ممثلة مصرية شابة نحجت في وقت قصير بفض موهبتها وجمالها الذي ساعدها كثيرا في بداية طريقها، وفي الأيام الماضية تصدر اسم ريهام حجاج الجرائد والمواقع الإخبارية، ليس بسبب فنها ولكن بسبب حياتها الشخصية، حيث سيطر خبر زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة زوج ياسمين عبد العزيز، والتي انزعجت من خبر زواجها وعلي أثره فضلت الطلاق وعدم الاستمرار والتأقلم مع الوضع الجديد وزواج زوجها بفنانة أخري، وهو ما أثار الجدل بين معجبي ريهام حجاج نظرا لزواجها من رجل سبق له الزواج مرتين، لتكون زوجة ثالثة له، وفي الحقيقة هذه ليست المرة الأولي التي تثير فيها ريهام حجاج الجدل، وفي هذا التقرير نرصد 4 مواقف جعلت اسم الفنانة الشابة متصدر للصحف والمواقع الإخبارية:_

قصة حبها مع أحمد السعدني
انتشر منذ عدة شهور خبر يفيد بزواج ريهام حجاح والممثل حمد السعدني، وذلك بعد انتشار صور لهما علي البحر، ونشر الثنائي صور لبعضهما البعض علي موقع "انستجرام"، وكان أحمد دائما ما يعلق بـ"ريكو" علي الصور وهو اسم الدلع الخاص بريهام، لينفي الثناني خبر زواجهما بعد ذلك ويؤكدان أنهما أصدقاء فقط ليس أكثر.

إدعائها بأنها ابنه حجاج عبد العظيم
أحد الأخطاء الشائعة لدى الجمهور، هو نسب الفنانة ريهام حجاج إلى الفنان الكوميدي حجاج عبد العظيم وهو ما ليس صحيحًا بالمرة ولا توجد صلة قرابة من الأساس سواء من قريب أو بعيد ولا يتعدى الأمر كونه تشابه أسماء.

وفي الحقيقة أن ريهام تركت تلك الشائعة تنتشر في بداية مشوارها الفني، وهو ما ساعدها كثيرا وزاد من معرفة الجمهور بها، كونها ابنه أحمد الفنانين المحبوبين.

فساتين بآلاف الدولارات
تألقت الفنانة الشابة ريهام حجاج في حفل افتتاح مهرجان القاهرة الدولي في دورته الـ40، وخطفت الأنظار بفستان أحمر من تصميم المصمم العالمي لبناني الأصل زهير مراد، الذي ترتدي ملابسه أشهر نجمات العالم مثل بيونسيه وجينفر لوبيز وغيرهم، واستطاعت أن تحصل علي لقب صاحبة أجمل فستان وأشيك وأرقي إطلالة.

ومن المعروف أن سعر أقل فستان لدي زهير مراد يبلغ 10 ألاف دولار أي ما يعادل 180 ألف جنيه مصري، وهذه ليست المرة الأولي التر ترتدي فيه الفنانة فستان للمصمم العالمي، حيث أرتدت فستان أخر له في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية في شهر سبتمبر الماضي، ما جعل البعض يؤكد أن الفنانة تزوجت بأحد رجال الأعمال.

زوجة ثالثة
منذ أيام انتشر خبر طلاق النجمة ياسمين عبد العزيز من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وأكدت ياسمين في تصريحات صحفية الطلاق الذي تم منذ عام سابق في سرية تامة، فيما كشفت مصادر مقربة أن سبب الطلاق يرجع إلى زواج رجل الأعمال الشهير من الفنانة الشابة ريهام حجاج في سرية تامة أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي