عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فنانات الفعل الفاضح.. مايوه رانيا يوسف.. وأفلام انتصار الإباحية.. وصور سما المصري العارية.. ورضا الفولي الأشهر بفيديو تسبب في سجنها

تحيا مصر

رانيا يوسف فنانة صارت حديث السوشيال ميديا بين ليلة وضحاها، بسبب فستانها الذي أرتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، وتسابق الجميع لمهاجمتها حتي وصل الأمر للمحاكم، بعد أن قررت جهات التحقيق إحالتها إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، على خلفية اتهامها بالفعل الفاضح والتحريض على الفسق، وحددت جلسة 12 يناير كأولى جلسات محاكمتها أمام محكمة جنح الأزبكية، ورانيا لم تكن الأولي فهناك عدة فنانات سبقنها في الاتهامات بالفعل الفاضح نرصد أهم في هذا التقرير:_

رضا الفولي
اسم لسيدة عرفه المصريين في ساعات قليلة بعد ظهورها علي الساحة الفنية، بسبب فيديو كليب بعنوان "سيب إيدي" أثار جدلًا واسعًا، حيث ظهرت فيه رضا الفولي بملابس شبه عارية وإيحاءات اشبه جنسية، ووجه البعض اتهامات حتي وصل الامر للمحاكمة، وقضت المحكمة بالسجن عاما علي رضا فيما هرب مخرج الكليب لأمريكا، بعد الحكم  عليه غيابا بالسجن لمدة عام.

غادة عبد الرازق
وبسبب حبوب مهدئة خرجت الفنانة غادة عبد الرازق، علي جمهورها في مقطع فيديو «لايف» عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، ظهر خلاله جزء حساس من جسدها، ومن ثم لم تهدأ الدنيا لاسابيع متتالية،حتي اعتذرت فيه لجمهورها، مؤكدة أن السبب وراء ذلك بأنها كانت تحت تأثير دواء للعلاج النفسي، وحبوب مهدئة.

سما المصري
تقدم المحامي محمد النمر ببلاغ يتهم فيه سما المصري بالتحريض على الفسق والفجور، بعد نشرها صورًا عارية لها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، ولكن الفنانة حتي الأن لم تتراجع وما زالت تنشر صور شبه عارية لها.

انتصار
فجرت الفنانة انتصار صدمة للجمهور العربي، في إحدى حلقات برنامجها "نفسنة"، عندما ناقشت فيه الأفلام الإباحية، وقالت خلال الحلقة عدة جمل وأراء شخصية تسببت في هجوم الجمهور والرأي العام عليها، حيث قالت للشبابه: "صبروا نفسكم بالأفلام ديه، وعجبني جدا الشاب الجميل اللى قال بتصبر نفسك، يعني من استطاع منكم الباءة فليتزوج، فهو مش قادر ظروفه ماتسمحلوش فقالك أشوف الفيلم كدا أصبر نفسي".

تابع موقع تحيا مصر علي