عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح حسب الله يعلن انطلاق حملة «مش لوحدك.. كلنا معاك» لتوزيع100 الف بطانية

تحيا مصر

بدأ اليوم حزب الحرية المصري برئاسة النائب صلاح حسب الله ، اولى جولاته بحملة «مش لوحدك.. كلنا معاك»، لتوزيع 100 الف بطانية على غير القادرين بعدد من محافظات مصر وعلى راسها محافظة سوهاج.

وقال حسب الله، حملة مش لوحدك.. كلنا معاك» تاتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي وجه بضرورة المشاركة المجتمعية وتفعيل التكافل بين المواطنين.

وتابع رئيس حزب الحرية، ان الحملة تهدف لتوزيع عدد 100 الف بطانية ب 15 محافظة على مستوى الجمهورية، مشيرا الى ان الحزب شكل لجنة لتحديد المحافظات الاكثر احتياجا، وعقب الانتهاء من تحديد المحافظات تم على الفور تكليف امانات المحافظات بتحديد اكثر القرى والنجوع احتياجا.

واضاف الدكتور صلاح حسب الله، ان محافظة سوهاج هى بداية انطلاق الحملة اليوم وسيتم توزيع 10 الاف بطانية، والاستماع الى شكاوى اهالينا فى صعيد مصر للعمل على حلها من خلال التواصل مع الوزارات المعنية، مؤكدا على ان المكتب السياسي للحزب سيتابع هذه الشكاوي لحظة بلحظة وسنعلن النتائج.

من جانبه قال المحاسب احمد مهنا الامين العام للحزب، نرحب باى مبادرة تهدف الى رفع المعاناة عن المواطنين، مشيرا الى ضرورة التكاتف والوقوف الى جانب القيادة السياسية فى هذة المرحلة التاريخية من عمر الوطن.

فيما اضاف النائب السابق طلعت القواس نائب رئيس الحزب قائلا، برنامج الاصلاح الاقتصادى الذى اطلقه رئيس الجهورية لابد ان يكون له تاثير على المواطن، وبطبيعة الحال ستزداد معاناة محدودى الدخل لمدة محدودة، لذا علينا ان نصبر جميعا من اجل تعود الحياة مرة اخرى للاقتصاد المصري، ومن هنا ياتى دور الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المصري لتحمل مسئولياتها.
تابع موقع تحيا مصر علي