أقامت زوجة، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، طالبت فيها بالطلاق للضرر، وذلك لقيام زوجها بتصويرها فى أوضا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 23:51

حوادث

معلمة تطلب الطلاق: زوجي صورني في أوضاع مخلة لمساومتي على 50 ألف

09:17 ص - الإثنين 17 ديسمبر 2018


أقامت زوجة، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، طالبت فيها بالطلاق للضرر، وذلك لقيام زوجها بتصويرها فى أوضاع مخلة خلسة ومساومتها على دفع مبلغ مالى 50 ألف جنيه.

وبحسب الزوجة، فإن زوجها هددها مقابل بنشر الصور على مواقع إباحية وتوزيعها على طلبتها وأصدقائها بالمدرسة.

وتابعت الزوجة "م.ن"،البالغة من العمر 31 عام ، والعاملة كمدرسة بإحدى المدارس الثانوية، أنها تزوجت طوال 6 سنوات من زوجها"ي.أ" العامل فى إحدى الشركات الخاصة، وعانت من انقطاعه عن العمل لفترات طويلة، وإلزامها بالإستدانة من أهلها وسلب راتبها ،وعندما كانت تعترض كانت يتعدى عليها بالضرب المبرح والإيذاء الجسدي.

وأضافت الزوجة:" كان بداية الزواج يصور لى أنه ميسور الحال ويمتلك أراضى وعقارات، إلى أن وقعت فى الفخ وأتضح أنه نصاب، وعاقبني بسبب هروبى من قبضته بتصويري بفيديوهات مخلة مقابل بعض المبالغ المالية .

وتتابع:" أصبح زوجي عاله على ولا يمتلك حتى قوت يومه، ويبتز راتبي غصبا، ودمر صحتى من كثرة الضرب والعنف الذى تعرض له، وساءت حالتى النفسية حتى أصبحت أخشى الخروج من منزل أهلى بعدما تعرضت للسحل على يديه بالشارع .

وأكملت : حتى الطرق الغير قانونية سلكها زوجى لتشويه سمعتى، وحاول إلصاق بى تهم غير أخلاقية بخيانته لأقع ضحية لسوء سلوكه، وارتكابه جريمة الإتجار بى، بعد أن كنت لا أتصور مطلقا بأنه سيخدعنى ويصورنى دون علمى، ويهدد ببث الصور على المواقع الإباحية، ويتسبب فى تدمير سمعتى.

تابع موقع تحيا مصر علي