a

حرص الدكتور السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، صباح اليوم الخميس، على توديع الشيخ عبد الله بن محمد آل الشيخ

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 17 مايو 2022 - 16:03

أخبار مصر

السيد الشريف يودع وفد مجلس الشورى السعودي في مطار القاهرة

11:13 ص - الخميس 27 ديسمبر 2018



حرص الدكتور السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، صباح اليوم الخميس، على توديع الشيخ عبد الله بن محمد آل الشيخ رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية والوفد المرافق له، بمطار القاهرة.

جاء ذلك عقب الزيارة الرسمية التي قام بها رئيس مجلس الشورى السعودي إلى القاهرة، بناءً على دعوة رسمية وجهها الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب إليه لزيارة بلده الثاني مصر.

وجرى خلال الزيارة مباحثات حول سبل تعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات، خاصة على الصعيد البرلماني، إضافة إلى بحث القضايا محل الاهتمام المشترك.

ودعا الدكتور عبد العال خلال لقائه أول أمس برئيس مجلس الشورى السعودي، إلى ضخ مزيد من الاستثمارات السعودية في مصر، وأن يكون لأبناء مصر دور في تنفيذ رؤية 2030 التي يشرف عليها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

من جانبه، أكد الشيخ عبد الله بن محمد آل الشيخ رئيس مجلس الشورى السعودي والوفد المرافق له تقديرهم البالغ لحسن الاستقبال وكرم الضيافة الذي لاقوه منذ أن وطأت أقدامهم أرض القاهرة.

وشدد آل الشيخ في بداية حديثه على العلاقات الإستراتيجية بين مصر والسعودية، وأن البلدين يجمعهما مصير واحد، مشيدا بشخصية الدكتور علي عبد العال ودوره البرلماني، سواءً في إدارته للعمل داخل مجلس النواب المصري، أو دوره في المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية المختلفة.

كما أشاد بالخطوات الإصلاحية الاقتصادية التي تتخذها مصر في الفترة الأخيرة، معربا عن دعمه الكامل لها، وثقته في مردودها الإيجابي على المدى الطويل.

تابع موقع تحيا مصر علي