قال النائب يحيى كدوانى عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن التطبيع بين إسرائيل وقطر قائم عى قدم وس

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 16 أبريل 2021 - 01:30

أخبار البرلمان

يحيي كدواني: التطبيع بين إسرائيل وقطر قائم على قدم وساق

12:04 م - الجمعة 28 ديسمبر 2018


قال النائب يحيى كدوانى عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن التطبيع بين إسرائيل وقطر قائم عى قدم وساق منذ فترات طويلة، مؤكدا أن قطر عميل لإسرائيل لتنفيذ المخططات الصهيونية بالمنطقة، وهناك زيارات مستترة، وزيارات رسمية معلن عنها تتم بين حين وآخر.

وأكد كدوانى أن قطر تدعم دور إسرائيل بالمنطقة وتنفذ سياسات الصهيونية لتدمير المنطقة العربية لصالح بقاء إسرائيل، موضحا أن مؤامرة الفوضى الخلاقة والربيع العربى كانت بتخطيط وفكر اسرائيلى لصالح اسرائيل، وليس الاسلام ، مؤكدا أن آثار الفوضى وتخريب المنطقة تمت بأيدى قطرية تنفيذ للمخطط الاسرائيلى.

وتابع عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب: المخططات المرسومة من الصهيونية نجحوا بالفعل فى تنفيذها، حيث أنها نفذت بأيادى قطرية فى تدمير ليبيا بتعاون من القوى الأمريكية، ونفس الوضع فى سوريا وأيضا ما يحدث من دعم الإرهاب فى مصر، مما يؤكد أن المخطط واحد والفكر واحد ولصالح إسرائيل، وتنفذه قوى عميلة ومغيبة تدعى الإسلام، ولكنها موظفة لتدمير الإسلام وتشوه صورته، متابعا أن قطر تعتبر إحد العوامل المؤججة للصراعات والتخريب بالمنطقة.

كانت وزارة الخارجية الإسرائيلية، قد أعلنت أن الطاهي الإسرائيلي الشهير يوناتان روشفيلد سيفتتح مطعماً فى أحد الفنادق الفاخرة فى العاصمة القطرية الدوحة.

وأوضحت الخارجية الإسرائيلية أن الافتتاح سيكون قريباً جداً، بهدف تعزيز التعاون بين تل أبيب والدوحة، معتبرة أن الطعام وسيلة للتطبيع بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي