عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. هجوم على نانسي عجرم بعد غناء "لا نحتاج المال كي نزداد جمالا"

تحيا مصر

أثار مقطع فيديو لنانسي عجرم مع بناتها وزوجها غضب متابعيها على توتير بسبب أدائهن أغنية "لا نحتاج مالا كي نزداد جمالا"، ما دفع الجمهور لتذكيرها بعمليات التجميل.


وعلق عدد من متابعي الفنانة بصور تظهرها قبل وبعد عمليات التجميل، وكتبت مغردة باسم لينا: “أنتِ خلّصتي كل المال بعمليات التجميل.”

وعلق مغرد باسم وسيم البارودي قائلًا ” أكيد نانسي من يمتلك المال و يقطن في برجه العاجي يحق له أن يحاضر عن عدم حاجة باقي البشر للمال!”.

وأضاف شخص يحمل اسم أسير الدرب “لا نحتاج المال كذبة لا يصدقها سوى السذج ( المال والبنون زينة الحياة الدنيا) صدق الله العظيم، علمًا أن نانسي عجرم تحتل المركز الرابع من بين اغنى 10 فنانين، بعد أحلام وعمرو دياب وأليسا، وتبلغ ثروتها أكثر من 37 مليون دولار”.

بينما غردت أخرى تحمل اسم رقية، ” و لا أحد كان تعليقه بعقل راجح و عاقل، المحزن و المبكي في الأمر أن نانسي تسمع أطفالها أغاني لها قيم ومبادئ و توعية للأطفال، بينما نحنُ نسمع أطفالنا أغانيهم الساقطة والمخلة للأسف الشديد! نانسي هنا تعطينا درسًا في طريقة تعليم أطفالنا المبادئ التي تأتي من التربية قبل كل شيء! أعان الله الفقراء الذين لا يمتلكون المال لإشباع بطون أطفالهم أو لعلاجهم من الأمراض التي تصيبهم وتهدد حياتهم”.

وأكد خالد بن رشيد ” مع تقديري واحترامي. للجمهور، الّي علق عَلى الفنانه الجميلة، أنتم مش فاهمين سبب الأغنية، معناها الجمال الطبيعي الذي خلقه الله ووهبه الي عبده، نانسي فنانة ذووووق وخلوقة ربي يوفقها”.

تابع موقع تحيا مصر علي