عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"رامي مالك" ينافس على جائزة أفضل ممثل فى حفل جولدن جلوب

تحيا مصر

بعد ترشحه لجوائز الأوسكار لأفضل ممثل بفيلمه الأخير Bohemian Rhapsody، يظهر الممثل الأمريكى ذو الأصول المصرية "رامى مالك" غداً فى مسرح فندق "بيفرلى" بمدينة بيفرلى هيلز الأمريكية للمنافسة على جائزة أفضل ممثل فى حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب.


ويعد هذا الترشيح هو الثانى على التوالى لـ"مالك" بعد تأكيدات مشاركته فى قائمة الترشيحات لجوائز الأوسكار القادمة المقرر إقامتها فى 25 فبراير القادم، عن فيلمه الأخير Bohemian Rhapsody.

ويتصارع "مالك" مع الممثل العالمى "برادلى كوبر" على حصد جائزة الأفضل غداً بعد تألق الأخير فى فيلمه الأخير A Star Is Born، والذى شاركته البطولة المغنية ليدى جاجا فى أول تجاربها التمثيلية.

وسيتم توزيع جوائز الجولدن جلوب السنوى الـ76 فى الحفل الذى يقام بمدينة بيفرلى هيلز الأميركية بحضور أشهر نجوم هوليوود، يوم الاثنين الموافق 6 يناير 2019، فى بث لمدة 3 ساعات من الثامنة مساء، أى فى الساعة 3 صباح الاثنين بتوقيت القاهرة، ويقدم الحفل الممثل آندى سامبرج بالإضافة إلى الممثلة الكندية من أصول آسيوية، "ساندرا أو".

وتدور أحداث الفيلم عن المغنى فريدى ميركورى - المعروف بشذوذه - لفريق Queen وموسيقاهم، إذ تحدى فريدى الصور النمطية لتصبح الفرقة واحدة من أكثر الفرق المحبوبة عالميًا، ويتتبع الفيلم صعود الفرقة من خلال أغانيها الأيقونية، حتى يصلوا إلى نجاح لا مثيل له، ولكن فى تحول غير متوقع، يقرر فريدى الابتعاد عن الفرقة لتحقيق مسيرته الفردية.

تابع موقع تحيا مصر علي