عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد المنعم الجمل يهنئ الأقباط بأعياد الميلاد

تحيا مصر

وجه عبد المنعم الجمل، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، التهنئة لأبناء مصر من الأقباط بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.
وأشاد الجمل، بمظاهر الاحتفال التي شهدتها مصر بهذه المناسبة، وهي إن دلت فإنما تدل على الترابط القوى بين قطبي الأمة المصرية، بما لا يسمح لكائن من كان أن ينال من هذه الوحدة بين أبناء الشعب.
وقال: مشهد افتتاح المسجد والكنيسة في العاصمة الادارية الجديدة لا تجده في مكان على وجه الأرض غير مصر، التي تميزت على مر التاريخ بترابط وقوة وصلابة العلاقة بين أبناءها، ولا فرق بين مسلم ومسيحي.
وأكد عبد المنعم الجمل، أن افتتاح الأمس الذي شهده الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور الرئيس الفلسطيني، محمود عباس أبو مازن، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والبابا تواضروس، بطريرك الكرازة المرقسية، أبهر العالم كله، كما أنه رسالة بأن مصر بلد الأمن والأمان.
وأشار نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن هذا المشهد العظيم سبقه مشهد آخر يعبر عن العلاقة القوية بين أبناء مصر، وهو ما حدث في مدينة نصر، والذي انتهي باستشهاد الرائد مصطفى عبيد، شهيد الواجب الوطني.
تابع موقع تحيا مصر علي