عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب 200 جنيه.. بإحالة عاطل إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل آخر في السيدة زينب

تحيا مصر

أمر محمود عزام وكيل نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار مصطفى بركات، وإشراف المستشار سمير حسنن المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، بإحالة عاطل، إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل آخر، لخلافهم على 200 جنيه حصيلة مسروقاتهم، بالسيدة زينب.

وكانت أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، حبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل آخر لخلافهم على 200 جنيه حصيلة مسروقاتهم، بالسيدة زينب.

وكشفت تحقيقات محمود عزام، وكيل نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، أن المتهم والمجني عليه كونا تشكيلا عصابيا فيما بينهم وتخصصا فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وانهم وراء ارتكاب العديد من وقائع السرقات فى الفترة الأخيرة.

وأضاف التحقيقات أن المجني عليه والمتهم يوم الواقعة قاموا بسرقة هاتف محمول من مواطن بدائرة القسم، وجلسا فى منطقة سور مجرى العيون، واقترحا أن يأخذ الهاتف أحدهما على أن يعطى للآخر مبلغا ماليا نظير ذلك، إلا أنهما اختلفا على حصول المجنى عليه على مبلغ 200 جنيه، فأخرج المتهم سلاحا أبيض "مطواة" من طيات ملابسه، وطعن المجني عليه فى قدمه وتركه ينزف وفر هاربا.

وأكدت التحقيقات أن المجني عليه ظل ينزف حتى وصل إلى مستشفى التأمين الصحى بالسيدة زينب وسقط أمامها جثة هامدة من كثرة النزيف الذي تعرض له، وتم إدخاله للمستشفى لمحاولة إنعاشه إلى أن المحاولات باءت بالفشل، وتم إخطار الشرطة بالواقعة.

وأمر محمود عزام فى وقت سابق بتشريح جثة المجنى عليه، وكلف هيئة الطب الشرعي بإعداد تقرير مفصل بشأن الواقعة وأسباب حدوث الوفاة والاداة المستخدمة فى الواقعة، وكذلك تكليف رجال المباحث بسرعة اجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

وكان تلقى قسم شرطة السيدة زينب تلقى بلاغا من مستشفى التأمين الصحي بدائرة القسم بسقوط المجنى عليه محسن ا عاطل أمام المستشفى قتيلا بسبب طعنة نافذة فى قدمه، وعلى الفور انتقل رجال المباحث للمستشفى وتبين ان وراء ارتكاب الواقعة زينهم ج م، عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وقرر انه اختلف مع المجنى عليه بسبب حصيلة مسروقاتهم بسبب هاتف محمول، بعد رفض أحدهم تقاضي مبلغ 200 جنيه نظير ترك الهاتف للآخر، فنشبت بينهم مشاجرة على اثرها طعن المتهم المجنى عليه بمطواة في قدمه في منطقة مجرى العيون، حتى نزف المجنى عليه وسقط قتيلا أمام مستشفى التأمين الصحي بالسيدة زينب وتحرر المحضر رقم 8119 لسنة 2018 إداري السيدة زينب وأخطرت النيابة للتحقيق التى أصدرت قرارها السابق.
تابع موقع تحيا مصر علي