اغلقت ميجان ماركل دوقة ساسيكس جميع حساباتها علي وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها فى يناير 2018، وبعد أشهر من

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 19 يناير 2022 - 19:32

أخبار عربية وعالمية

ميجان ماركل تغلق حسابها علي انستجرام بسبب حالتها العقلية والنفسية

01:38 م - الثلاثاء 22 يناير 2019


اغلقت ميجان ماركل دوقة ساسيكس جميع حساباتها علي وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها فى يناير 2018، وبعد أشهر من إعلان خطبتها على الأمير هارى، وفقاً للبروتوكولات الملكية.

ومالا يعمله الكثيرين أن ميجان، كانت تمتلك حسابًا سريًا على موقع الصور إنستجرام لتتمكن من متابعة أصدقائها، لكنها أغلقته أيضاً فى فترة أعياد الكريسماس، بعد رؤية تعليقات سيئة.

ووفقاً للتقارير فإن ماركل، شعرت بالعزلة والوحدة بسبب التعليقات القاسية التى رأتها، ما دفعها إلى إغلاق الحساب قبل عيد الميلاد من أجل حماية صحتها العقلية والنفسية.

فميجان أصيبت بالذهول من بعض ردود الأفعال السلبية التى رأتها، لدرجة أنها لم تعد تشعر بالأمان الكافى للخروج بمفردها دون حماية، وقالت أحد المصادر لموقع The Sun الإخبارى "منذ أن أغلقت ميجان حسابها الشخصى على الإنستجرام، كان لديها حساب مزيف لمتابعة صديقاتها، لكن كان هناك بعض التعليقات السيئة حقاً، كتبها متصيدو وسائل التواصل الاجتماعية، ومن الواضح أنها أيضا شاهدت بعض عناوين الصحف التى تتحدث عنها بشكل سيئ، وأثر فيها ذلك كثيراً، وفى النهاية اضطرت إلى إغلاق هذا الحساب قبل عيد الميلاد أيضًا، لحماية صحتها العقلية، مما جعلها تشعر بالعزلة كثيراً والوحدة".

تابع موقع تحيا مصر علي