عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق لـ والد طفل البلكونة: لو بأيدي أعاقب اللي صورها وفضحها

تحيا مصر

في أول تعليق له قال "أسامة" والد الطفل الذي ظهر فيما عرف بفيديو طفل البلكونة، "مراتي غلطت.. بس هي عمرها ما تقصد الأذية لابنها، دي روحها فيه".. عبارات حاول بها والد "طفل البلكونة" تبرئة زوجته بها، كاشفا تفاصيل الواقعة، التي بدأت بضياع "مفتاح الشقة" من "أسامة"، لتحاول والدته كسر الباب دون جدوى، حينها فكرت في استخدام نجلها في القفز من نافذة السلم حتى "البلكونة" لفتح الباب، وبعدما فشلت لجأت لأحد الجيران لفتح المنزل، لعجزها عن إحضار نجار، لأنها لم تملك في جيبها سوى 10 جنيهات، حصلية بيعها للخضروات بمنطقة حدائق أكتوبر.

لم يعرف والد "طفل البلكونة" بالواقعة إلا في تمام الساعة الثانية فجرًا، عندما أخبرته زوجته بالقبض عليها، نظرًا لتواجده في محافظته "الفيوم" لمتابعة نتيجة إجرائه عملية استئصال دوالي من الرئة، ليهرول إلى المنزل، محاولًا التواصل معها مرة أخرى، لكن الهاتف كان مغلقًا "مراتي أول مرة تعمل كدة، هي بسيطة وغلبانة، دي بتشتغل طول النهار علشانا"، مؤكّدًا أنَّه كان سيمعنها من فعل ذلك حال تواجده وقت الواقعة.

أمنية والد "طفل البلكومة" الوحيدة هي عودة زوجته سالمة مرة أخرى "هيا فعلًا غلطت بس مش لدرجة الحبس، لو بإيدي أعاقب اللي صور وفضحها".

تابع موقع تحيا مصر علي