عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلاغ للنائب ضد نائبة رئيس هيئة النيابة الإدارية بسبب بلا وطن

تحيا مصر

بلا للنائب العام من محمد حامد سالم - المحامي ضــــــــــــد المستشارة/ نهى عثمان مهران عثمان الزيني – نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية.
وتعمل حالياً بمكتب فني النيابة الإدارية بالجيزة ومقره مجمع المصالح والإدارات -بشارع ربيع الجيزي – بالجيزة
وأتشرف بعرض الآتي
أولاً :- برجاء فتح التحقيق العاجل مع المبلغ ضدها لقيامها بتأليف رواية بعنوان ( بلا وطن ) وطرحها للتداول في الأسواق والمواقع الألكترونية ، قامت من خلال هذه الرواية – والتي عنوانها يعد كاشفاً لمحتواها – بتوثيق نمو وتعاظم دور الجماعة الإرهابية خلال الفترة ما بين قبل حرب أكتوبر وحتى إغتيال الرئيس السادات ، وقامت المبلغ ضدها بإستغلال العمل الأدبي وتوظيفه كقوة ناعمة في الترويج للجماعة الإرهابية في محاولة لمنحها جرعة من التعاطف وإحيائها من خلال عمل ظاهره أدبي وباطنه سياسي بحت فضح تورط المبلغ ضدها تماماً في الترويج لدعاوى وأفكار التيارات الإرهابية .
ثانياً :- حيث أن المبلغ ضدها قامت بسرد تاريخي منقوص حسب هواها ووجهة نظرها فقط دون أي حيادية كشف إنحيازها تماماً للجماعة الإرهابية وذلك من خلال رواية أدبية إستدعت خلالها التاريخ وشخصيات سياسية وصحفية وعسكرية حقيقية وعرضته بمنظور إخواني فقط وأجواء الحركة الطلابية من وجهة نظرها والبدايات الباكرة لعودة أفكار العنف واستخدام السلاح من أجل فرض الأسلمة الإخوانية في المجتمع وفي هذا السياق ذكرت محاولة الإنقلاب التي قام بها طلاب الفنية العسكرية بقيادة صالح سرية إلى جانب إستدعائها للضالعين في تلك المحاولة بأسمائهم الحقيقية وذلك على سبيل المثال لا الحصر.
ثالثاً :- فالمبلغ ضدها تركت عملها الفعلي الذي ما زالت تتقاضى عنه أجر من قوت هذا الشعب ومن الدولة التي تنعم بالإستقرار والأمن والأمان وتفرغت لكتابة رواية من أجل طرح أفكار تدعم الجماعة الإرهابية وتروج لها ، وإنحرفت بالعمل الروائي إلى عمل دعائي لجماعة إرهابية في ثوب رواية ركيكة تشوه التاريخ أظهرت فيه الجماعة الإرهابية ملائكة وقديسين وإستوحت عنوان الرواية من عقيدة الجماعة الإرهابية التي لا تعترف ولا تؤمن بفكرة الوطن .. وأن الوطن والإنتماء ينحصر في الجماعة فقط وليس الأرض والتاريخ .. وهو ما يرسخ له عنوان الرواية (بلا وطن) لخدمة أفكار الجماعة الارهابية والترويج والتسويق لها من خلال هذا العنوان الخائن ومحتوى الرواية .
رابعاً :- وحيث أن المبلغ ضدها مشهود لها بالإرتباط السياسي والفكري والعاطفي بالجماعة الإرهابية وهذا ثابت من لقاءتها التليفزيونية وحواراتها الإعلامية إبان تولي الجماعة الإرهابية فترة الحكم في البلاد وذلك بمجرد البحث عنها في محرك البحث جوجل أو اليوتيوب بعبارة (نهى الزيني محمد مرسي) أو بعبارات تربط إسمها بأي كيان إخواني ... والغريب أنها لا زالت على ذمة عملها حتى الآن رغم إشتغالها بالعمل السياسي والترويج لأفكار الجماعة الإرهابية بالمخالفة لقانون هيئة النيابة الإدارية وقانون مكافحة الإرهاب وقانون العقوبات المصري.
من جماع ما سبق
تكون المبلغ ضدها قد ارتكتب الجرائم والمخالفات المنصوص عليها بالمواد 28 و 35 من قانون مكافحة الإرهاب رقم 94 لسنة 2015 ، و المادة (38 مكرر 1) من قانون هيئة النيابة الإدارية ،،، علاوة على الجرائم المضرة بأمن البلاد من الداخل المنصوص عليها بقانون العقوبات وقيامها ببث روح التشكيك والإحباط وتكدير السلم والأمن الإجتماعي وزعزعة أمن وإستقرار البلاد وتبني فكرة إسقاط الدولة .. لنصبح جميعنا بلا وطن .
بنــــــــــــــاء عليـــــــــــــــــــــه
ألتمس من سيادتكم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة والتحقيق في هذا البلاغ وضبط وإحضار المبلغ ضدها وسماع أقوالها وسماع أقوال من يثبت إشتراكهم معها في إرتكاب الجرائم موضوع هذا البلاغ وإحالتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة.
تابع موقع تحيا مصر علي