عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب يدافع عن محمد صلاح: هل تريدون مشاهدة دمائه لاحتساب ركلات الجزاء

تحيا مصر

رفض يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي الاتهامات الموجهة إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر بادعاء التمثيل وخداع الحكام من أجل الحصول على ركلات الجزاء خلال مشاركته في مباريات "الريدز" بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب فى تصريحات لوسائل الاعلام الانجليزية "لا يوجد لدي سبب للحديث مع محمد صلاح بشأن قضية التمثيل، جميع ركلات الجزاء التي تم احتسابها لمحمد صلاح كانت صحيحة، لماذا يتعامل الناس مع تلك الركلات الصحيحة وكأن اللاعب تحايل من أجل الحصول عليها.. لماذا يحدث ذلك؟، هل تريدون مشاهدة قطرات الدماء وهي تتساقط من محمد صلاح من أجل احتساب ركلة الجزاء، لا أريد من اللاعبين السقوط على أرض الملعب بدون سبب، محمد صلاح يدرك ذلك جيداً".

ويسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر لقيادة ليفربول نحو قطع خطوة جديدة لإحراز اللقب الغائب عن خزائنه منذ 29 عامًا عندما يستضيف ليستر سيتي في العاشرة مساء اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة والذي خسر أمس أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد.

وتبدو حظوظ ليفربول فى تحقيق فوزه الـ20 بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هي الأوفر، لاسيما بأنه الفريق يتمتع بدفاع صلب لم يدخل مرماه سوى 13 هدفًا في 23 مباراة، في حين يواصل ثلاثي خط الهجوم المكون من المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو مانيه هوايته التهديفية.
تابع موقع تحيا مصر علي