عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. الإرهابي معتز مطر في مستشفي "المجانين".. وأيمن نور يرفض زيادة راتبه من 14 إلي 20 ألف يورو.. ومفاجأة عن تعاطيه للمخدرات

الإرهابي معتز مطر
الإرهابي معتز مطر

كشفت مصادر أن عدم ظهور الإرهابي معتز مطر الهارب إلى تركيا في برنامجه "مع معتز" للمرة الثالثة على شاشة قناة الشرق الإخوانية وقيامه بكتابة تدوينة له عبر حسابه الرسمي علي موقع التغيريدات القصيرة تويتر، يعتذر فيها للمشاهدين عن عدم تقديمه الحلقة لظروف خارجة عن ارادته يرجع إلى أزمة نفسية مدمرة يمر بها.

وبالفعل نقل الإرهابي معتز مطر إلى مستشفى "nplstanbul " المتخصصة في الطب النفسي والأمراض العصبية في اسطنبول، بعد أن سقط على الأرض مغشيا عليه، ما دفع إلى مستشفى "اجي باديم" ومنها إلى مستشفى الأمراض النفسية بعد أن نصحه الأطباء بالعلاج النفسي بعد ظهور حالات تشنج وعصبية وصلت إلى حد الهذيان بعد افاقته، في ظل تأكيدات أن الإرهابي يتعافى من تعاطى المخدرات.

وكشفت المصادر أن معتز مطر مريض نفسي ومصاب باضطرابات عصبية ويتلقى العلاج في مستشفى nplstanbul، ويحصل على جرعات علاج مكثفة منها الأدوية، وجلسات ثلاثة أيام في الأسبوع تحت إشراف البروفيسير نزهات برهان، وأن مطر رفض في بداية الأمر الاستجابة للعلاج الا أن أيمن نور أقنعه ورافقه حتى دخول المستشفى.

في السياق ذاته رفض أيمن نور طلب الإرهابي معتز بزيادة راتبه، الذى يتقاضاه شهريا ويبلغ 14 ألف يورو إلى 20 ألفا.

وترجع بداية الخلاف إلى إعلان نور عن تدشين قناة جديدة بتمويل قطرى بالاتفاق مع شركات تركية، وهو الأمر الذى دعا مطر إلى المطالبة بزيادة راتبه الذى يعد الأعلى بين جميع العاملين فى قنوات الإخوان.


تابع موقع تحيا مصر علي