عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسد يهجم على معدة برنامج تليفزيوني في ماسبيرو.. إليك التفاصيل

تحيا مصر

اصطحبت مدربة أسود أسدًا لمشاركتها في حلقة برنامج تليفزيون بمبنى الإذاعة والتليفزيون ماسبيرو حيث اعتدى على معدة البرنامج.

وبحسب ما قاله اللواء خالد الدكروي رئيس قطاع الأمن فى ماسيبرو، أن مدربة الأسود كان من المفترض أنها ضيفة لتقديم فقرة فى برنامج "حكايات بنات" على القناة الثانية، ومعها الأسد، إلا أننى رفضت بشدة دخول الأسد، كإجراءات احترازية وأمنية مشددة، خاصة أنه مربوط فى سلسلة ومن السهل هروبه أو هجومه على أحد المتواجدين والعاملين.

وأضاف الدكروي قائلا: لابد أن يكون الأسد مجهز تماما وتحت السيطرة لنسمح بدخوله، حيث لا بد أن يكون متواجدا داخل قفص حديدى ويتم السيطرة عليه تماما عند تواجده أو مجرد دخوله لمبنى "الإذاعة والتليفزيون" للتصوير في أى برنامج" .

وأوضح رئيس قطاع الأمن فى ماسبيرو: دقائق بسيطة كانت مسارا للجدل والمناوشات بين مدربة الأسود والمعدة التى كانت برفقتها وبين أفراد أمن ماسيبرو مما اضطر المدربة إلى ربط الأسد فى سور حديدى في محيط المبنى، وأثناء مداعبة المعدة له، هجم عليها الأسد، وأصابها بخدوش بسيطة فى يدها، مما أثار الهلع لدى المتواجدين للحظات، وتجمع العاملون للاطئمنان على المعدة التى كانت بخير ولم تصب بأى أذى وسرعان ما عادت لتباشر عملها الإعلامى صباح اليوم داخل أروقة مبنى التليفزيون .

تابع موقع تحيا مصر علي