عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يهدي السيسي شعار «كاف»

تحيا مصر

أهدى أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم شعار "كاف" إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيدًا بدور مصر التاريخي كإحدى الدول المؤسسة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الذي تكلل باستضافتها لمقر الاتحاد بالقاهرة، وهو الأمر الذي يعد امتدادًا للموقع المصري الريادي في أفريقيا على المستويات السياسية والاجتماعية والثقافية، إلى جانب تلك الرياضية، لا سيما في مجال كرة القدم كون مصر أول دولة تفوز بكأس الأمم الأفريقية عام 1957، وكذلك صاحبة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالكأس بسبع بطولات.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأعرب رئيس "كاف" كذلك عن تقديره لكافة التسهيلات والتجهيزات التي توفرها مصر لمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مؤكدًا ثقته في نجاح مصر على جميع الأصعدة في استضافة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، خاصةً في ضوء الخبرة المصرية المتراكمة في هذا الصدد لسابق استضافتها للبطولة القارية أربع مرات.

واستعرض أحمد أحمد التطورات التي حققتها كرة القدم الأفريقية مؤخرًا وخطط الاتحاد خلال الفترة المقبلة في هذا الخصوص، إضافة إلى ما يضطلع به من خطوات وإجراءات إصلاحية وتحديثية داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الدولي الـ«فيفا».
تابع موقع تحيا مصر علي