عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد زراعة البرلمان يهدد بالغاء الزيارة لمطروح بسبب تجاهل مسئولى الرى لحل مشاكل المحافظة

تحيا مصر

هدد النائب أحمد رسلان رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النوب، بقطع زيارة الوفد البرلماني لمدينة سيوة بمحافظة مرسي مطروح، بسبب تجاهل مسئول وزارة الري بالمحافظة لحل مشاكل الصرف الزراعي التي يعاني منها أهالي المدينة وتتسبب في العديد من المشاكل وتقلل من فرص الاستثمار الزراعي في المستقبل.

وقال رسلان، خلال لقاء مع نواب لجنة الزراعة بالبرلمان برئاسة هشام الشعينى إلى جانب نواب المحافظة، مع أهالي سيوة لبحث مشاكل الاراضي الزراعية وتقنين أراضي وضع اليد والصرف الزراعي وما يتسبب فيه من مشاكل للأراضي الزراعية بسبب تجاهل المسئولين الحكوميين لحل المشاكل، وسط تكرار شكاوي الاهالي.

وأضاف رسلان: "الرئيس السيسي بيشتغل وبينمي وبيجري في حين وزارة الري وهيئة الصرف الزراعى، مش شايفين شغلهم ولا يعملون بنفس المعايير التى يعمل بها رئيس الجمهورية".

ووجه كلمة للمسئولين الحكوميين، قائلًا: "انظروا إلى تحركات الرئيس عبدالفتاح السيسي في كل مجالات التنمية في جميع المحافظات ومنها تنمية غرب مصر، فلا تعرقلوا ما يقوم به في مسيرة البناء والتنمية، نحن في وطن مُستهدف، والرئيس يعمل ليلًا ونهارًا من أجل الحفاظ علي مصر.

كما وجه سؤالا لمسئولي وزارة الري، قائلًا: " اذا لم يكن بينكم صاحب قرار فلترفع الجلسة ويعود الوفد لمقر البرلمان في القاهرة".
تابع موقع تحيا مصر علي