عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق لمالك «بيراميدز» الجديد سالم سعيد الشامسي

تحيا مصر

وجه رجل الأعمال الإماراتي سالم سعيد الشامسي، المالك الجديد لنادي بيراميدز، رسالة لتركي آل الشيخ مالك النادي السابق، ورسالة أخرى إلى الشعب المصري.

ونشر المستثمر الإماراتي، تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" بيان بيع نادي بيراميدز معلقا: "كل الشكر لمعالي المستشار وراح نكمل بإذن الله تعالي، أم الدنيا وأولادها على راسي".

وأوضح الشامسي أنه كان يشغل منصب نائب رئيس النادي في السابق وأنه أحد المساهمين به، كما أشار إلى أنه رجل أعمال ماراتي يمتلك مؤسسة سالم سعيد الشامسي للمقاولات.

ونشر تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز بيانًا عبر صفحته الشخصية يعلن فيه بيع النادي بالكامل لمستثمر إماراتي.

وجاء في البيان: "يعلن نادي بيراميدز عن نقل ملكية النادي بالكامل للمستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي، وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق المستشار تركي آل الشيخ في مصر.. وأعرب الملك السابق عن تمنياته بالتوفيق لسالم الشامسي، مع خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية بالنادي".

وجاء غضب المستشار تركي آل الشيخ، بسبب تصريحات الإعلامي أسامة كمال بقناة "DMC" والتي هاجم خلالها نادي بيراميدز واتحاد الكرة، لانسياقه لإرضاء بيراميدز على حساب الأهلي.

وتساءل كمال خلال تصريحاته: "هو شرط المستثمر اللي في مصر ياخد الدوري، لازم ياخد الدوري أو ياخد بطولة، وماذا يستفيد اتحاد الكرة في حالة انسحاب الأهلي، لصالح الفريق المستثمر، وفعل أي شيء لإرضاء شخص.. حرام عليكم مصر.. الكل عارف معنى كلامي".

ونشر «آل الشيخ» هذا الفيديو، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق قائلا: "معاك حق وأنا مالي ومال الصداع.. وربنا ميجيب كسرة لحد".
تابع موقع تحيا مصر علي