أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية عن انقطاع المياه عن 10 مناطق اليوم الثلاثاء لمدة 10 ساعات اعتبارا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 10 مايو 2021 - 23:00

محافظات

انقطاع مياه الشرب اليوم عن 10 مناطق بالدقهلية

09:14 ص - الثلاثاء 26 فبراير 2019


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية عن انقطاع المياه عن 10 مناطق اليوم الثلاثاء لمدة 10 ساعات اعتبارا من الساعة الـ7 صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء.

وأشارت الشركة في بيانها إلى أن سبب انقطاع المياه يأتى نتيجة أعمال الصيانة الدورية وغسل وتطهير الخزانات بمحطة مياه المنزلة الجديدة، ومن المقرر انقطاع المياه عن مناطق «المطرية - المنزلة - قرى الفروسات، الجديدة، العامره، الطويل، النسايمه، الضهير، القطشه، الجماملة».

وأهاب المهندس خالد نصر العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالدقهلية بالمواطنين تخزين احتياجاتهم من المياه وخاصة المخابز والمدارس والمستشفيات والمراكز الطبية، مشيرا إلى توفير سيارات لنقل المياه للمواطنين في أماكن التجمعات بالمناطق التي سيتم قطع المياه عنه.

وأكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على ضرورة الانتهاء من عملية الغسيل في موعدها المحدد وشدد على قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتوفير عربات مياه بديلة لأهالي القرية والمنشآت الخدمية لإستخدامها لحين عودة المياه مرة أخرى.

وقال «شاروبيم»: إن الحفاظ على صحة المواطنين يأتي على رأس أولوياته وأن غسيل محطة مياه بشلا بشكل دوري وكذلك باقي محطات المياه في جميع مدن ومراكز المحافظة يأتي لضمان إنتاج مياه شرب بأعلى المعايير الصحية، حفاظا على حياة المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي