عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور: صلاح حسب الله يرأس اجتماع عليا الحرية ويؤكد مساندة الدولة واجب وطنى

اجتماع الهيئة العليا
اجتماع الهيئة العليا لحزب الحرية

ترأس الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المتحدث الرسمي للبرلمان، اجتماع الهيئة العليا للحزب لمناقشة التحركات خلال الفترة المقبلة.

تطرق اجتماع عليا حزب الحرية المصرى، الى كيفية التواصل مع المواطنين لشرح التعديلات الدستورية التى يناقشها البرلمان هذه الفترة.

وشدد حسب الله خلال الاجتماع، على ضرورة تشكيل لجان بجميع المحافظات لعقد ندوات توعية وحملات طرق أبواب يتم خلالها شرح مواد الدستور المزمع تعديلها والغرض من هذا التعديل، بالاضافة الى الاستماع الى مقترحات المواطنين لعرضها على اللجنة التشريعية خلال المناقشات.

ناقش الدكتور صلاح حسب الله مع قيادات الحزب، خطة امانة الشباب للتوعية ضد الشائعات التى تروجها الجماعة الارهابية ضد الدولة المصرية على وسائل التواصل الاجتماعى، حيث تمت الموافقة على تشكيل لجان شبابية لرصد هذه الشائعات وتحليلها والرد عليها بعد التواصل مع الجهات المسئولة ومن ثم اعادة نشر الحقيقة من خلال صفحة الحزب الرسمية على فيس بوك ووسائل التواصل الاجتماعى .

ووجه حسب الله رسالة للقواعد الحزبية على مستوى الجمهورية، مفادها ان حزب الحرية المصرى يساند الدولة المصرية الوطنية فى جميع قراراتها، التى تسعى لمصلحة الوطن والمواطن، مؤكداً على ان جميع مؤسسات الدولة تعمل بتكامل من اجل المصلحة العليا للبلاد.

المحاسب احمد مهنا الامين العام للحزب، اشار الى ان العمل الحزبى الحقيقى يكون من خلال الشارع ومع الجماهير، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى.

واضاف مهنا، الحياة السياسية والحزبية فى حاجة للعودة مرة اخرى الى الشارع المصرى، مؤكداً على ان حزب الحرية منفتح على جميع التيارات السياسية ولديه برنامج سياسى طموح يتماشى مع استراتيجية الدولة الوطنية.

تابع موقع تحيا مصر علي