a

تقدم إذاعة الأغاني احتفالا بذكرى يوم ميلاد موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب طوال اليوم يتضمن عددا كبيرا ومتنوعا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 2 يوليو 2022 - 03:36

توك شو

إذاعة الأغاني تحتفل بميلاد موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب

03:23 م - الأربعاء 13 مارس 2019


تقدم إذاعة الأغاني
احتفالا بذكرى يوم ميلاد موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب طوال اليوم يتضمن عددا كبيرا ومتنوعا من أغنيات الموسيقار منها انسى الدنيا ، قلبي بيقوللي كلام، أنت أنت، علشان الشوك، على بالي، انا والعذاب وهواك، مكنش ع البال، من غير ليه والتي تذاع الرابعة والنصف عصرا.

ويذاع في فقرته الثابتة بالمحطة الواحدة ظهرا الاغاني على إيه بتلومني، بلاش تبوسني في عينيا، لا مش أنا اللي أبكي وفي فقرته التي تلي سهره كوكب الشرق يذاع مقدرش أنساك بالإضافة إلى إذاعة ألحانه على مدار اليوم لكبار نجوم الطرب ومنهم نجاة، حليم، ليلى مراد، وردة.

وتبث المحطة فقرات خاصة عن عبد الوهاب فيذاع في الحادية عشرة فقرة المطربة صباح الأسبوعية كل الفقرة من ألحان موسيقار الأجيال ويليها أيضا نصف ساعة مع الأغاني الوطنية كما يتضمن أيضا اليوم فقرة كوكب الشرق أم كلثوم في الثالثة عصرا من ألحانه أنت الحب ويليها مجموعة من دويتوهات الموسيقار محمد عبد الوهاب.

وأيضا تتضمن فقرة العندليب في السابعة مساء ولمدة ساعة أغان من ألحان الموسيقار محمد عبد الوهاب منها أغنية نبتدي منين الحكاية كما يتضمن اليوم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أغاني المطربة نجاح سلام بالإضافة إلى أغانيها الدينية والتي تذاع وقت أذان الفجر احتفالا بميلادها والفترات من اعداد منال حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي