عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول أمام فولهام

تحيا مصر

يواجه نادي ليفربول الإنجليزي نظيره فولهام، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويطمح نادي النجم محمد صلاح في مواجهة اليوم أمام مضيفه تحقيق الفوز من أجل خطف صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت من مانشستر سيتي، الذي تم تأجيل مباراته في الجولة الحالية، لخوضه لقاء سوانزي سيتي فى ربع نهائي كأس إنجلترا، أمس السبت.

ويحتل ليفربول المركز الثاني حاليًّا بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، متأخرًا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر بـ74 نقطة، بينما يأتي فولهام في المركز التاسع عشر برصيد 17 نقطة.

ويستعد الدولي محمد صلاح لتسجيل الظهور الـ93 مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، إذ شارك في 92 مباراة مع ”الريدز“ بمختلف المسابقات، سجل خلالها 64 هدفًا وصنع 25 هدفًا، وفقاً لموقع ”ترانسفير ماركت“ العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

ويتطلع صلاح لقيادة ليفربول للحصول على لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1990، والعودة من جديد لحصد الألقاب الجماعية مع أندية أوروبا بعد غياب، بجانب الاحتفاظ بلقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والربع بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 2، بتعليق أحمد الطيب.
تابع موقع تحيا مصر علي