عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. محسن عليوة يترأس اجتماع أمانة العمال بحزب حماة الوطن

تحيا مصر


عقدت أمانة العمال بحزب حماة الوطن، برئاسة محسن عليوة، اجتماعا حضره أمناء عمال الحزب بمحافظات الجمهورية، وذلك في إطار استعدادات إقرار خطة العمل، واستعدادات الحزب للتعديلات الدستورية، فضلا عن الاستعداد لاحتفالات عيد العمال المقررة أول مايو.
شارك في الاجتماع، اللواء محمد الغباشي، مساعد رئيس الحزب وأمين الإعلام، وجيهان غريب، أمين الشئون الاجتماعية، والدكتور عمرو فاروق، أمين الشئون المالية بالحزب.
وأكد محسن عليوة، أن الحزب يجهز ورقة عمل في الفترة القادمة، حول رؤية الحزب في تعديلات قانون العمل، وسيتم إرسالها لمجلس النواب، لتضمينها للتشريع الجديد.
وأشار إلى أنه خلال الاجتماع طالب كذلك أمناء العمال على مستوى المحافظات المختلفة، بترشيح 5 عمال مميزين لتكريمهم في احتفالات الحزب بعيد العمال، لافتا إلى أنه تم أيضا مناقشة إقامة دورات رياضية بين عمال المصانع والشركات في محافظتي الإسماعيلية والمنوفية.
وأوضح أن الحزب سيضع رؤية أيضا حول كيفية الحفاظ على حقوق ومكتسبات العمالة غير المنتظمة.
ولفت محسن عليوة، إلى أن الأمانة خلال الاجتماع اتفقت على ضرورة تنسيق الجهود والتكاتف بين كافة الأحزاب لدعم الدولة المصرية في مواجهة كافة التحديات، مشيرا إلى أنه تم إدانة الحادث الإرهابي، الذي شهدته نيوزيلندا، وراح ضحيته العشرات من أرواح الأبرياء أثناء الصلاة.
وأكد عليوة، أن المشاركين في الاجتماع، وجهوا الشكر والامتنان، للفريق جلال هريدي، رئيس الحزب، مؤسس سلاح الصاعقة المصرية، في ظل جهوده في بذل مزيد من الجهد لما فيه صالح مصر، ودعما للقيادة السياسية في الارتقاء بالأوضاع في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي