عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سما المصري: هى غادة عبدالرازق مالها قالبة على مايكل جاكسون كدة ليه؟

تحيا مصر

سخرت الفنانة سما المصري من الفنانة غادة عبدالرازق، بنشر صورة لها تجمعها مع إحدى صديقاتها، لتصفها بأنها تشبه النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون.

ونشرت سما صورة لغادة عبدالرازق وكتبت نصًا: ”هي غادة عبدالرازق مالها قالبة على مايكل جاكسون كده ليه؟… هي هتعمل برنامج رامز جلال السنة دي وإحنا مش واخدين بالنا؟ في إشارة منها لتغير ملامح وجهها لتشبه الرجال“.

ولم يتوقف الأمر عند التعليقات فقط من قبل متابعي الفنانة سما المصري، حيث طالبها بعض المتابعين بعدم الخوض في مثل هذه الأمور، إلى جانب من أيدها في تغيير ملامح غادة عبدالرازق.

وكتب المعلقون عدة تعليقات من بينها:“غادة هي العشق الأول“، و“غادة ست كبيرة خلاص“، و“خليكي في نفسك“، و“لا يا سما دا عليها برجين أفجر منك“، في إشارة إلى مفاتن جسد كل منهما.

كما علق المتابعون:“إنتي بتتريقي ليه مش ممكن تكون عيانة“، و“هي شبه رامز جلال لما كان بيقلد دور راجل عجوز في البرنامج“، و“عاملة زي مصاصين الدماء“، إلى جانب الكثير من التعليقات الأخرى.

يذكر أن سما المصري غالبًا ما تثير الجدل في مصر سواء بإطلالاتها الجريئة أو تصريحاتها الهجومية ضد الشخصيات العامة من الإعلاميين والسياسيين والفنانين، كذلك الكليبات والمقاطع التي تظهر مفاتن جسدها بين الحين والآخر.

تابع موقع تحيا مصر علي