على هامش الاحتفال باليوم العالمي للمياه لعام 2019 وتماشياً مع شعار احتفالية هذا العام "لا تترك أحداً يتخلف عن

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 28 يناير 2022 - 23:54

اتصالات

"كيونت" تحتفل باليوم العالمي للمياه مع HomePure

11:42 ص - الثلاثاء 26 مارس 2019
أنظمة ترشيح المياه


على هامش الاحتفال باليوم العالمي للمياه لعام 2019 وتماشياً مع شعار احتفالية هذا العام "لا تترك أحداً يتخلف عن الركب" والذي يأتي متوافقاً مع استراتيجية التنمية المستدامة 2030، تواصل شركة كيونت الآسيوية الرائدة في البيع المباشر جهودها نحو توفير مياه شرب نظيفة وصحية للجميع من خلال HomePure-أنظمة فلترة المياه المنزلية المعتمدة من مؤسسة NSF الدولية الرائدة في مجال الحد من تأثير المُركبات الحديثة الضارة.

وفي هذا الإطار، يهدف اليوم العالمي للمياه إلى إيجاد حلول لأزمة المياه وتوفيرها إلى من يعانون من نقص مياه مأمونة للشرب، حيث تعد شركة كيونت أحد المساهمين الرئيسين في هذه المنصة، وتحرص على التوعية بأهمية شرب المياه النظيفة، والتصدي للأزمة، بالإضافة إلى الحث على تخطي التحديات، إيماناً منها بأن المياه حق مكفول لسلامة حياة الإنسان.

وتم تصميم أنظمة ترشيح المياه HomePure خصيصاً لمعالجة مشكلات مياه الشرب، ويعد فلتر HomePure من أفضل الفلاتر المنزلية حالياً لأنها تستخدم تقنية الترشيح الفائقة والمعروفة بـ ultrafiltration(UF) كأول المراحل لترشيح المياه، وهذا ما يميز نظام ترشيح HomePure Nova، الذي يعتمد في عمله على تقنية الترشيح 35+ Ultra-Tech، التي تساعد على إزالة نسبة 99.9999% من البكتريا ونسبة 99.999% من الفيروسات.

وفي هذه المناسبة، قالت "آيم-أون موك"، مديرة قطاع تسويق منتجات HomePure: "في كيونت، نؤمن بمسؤوليتنا تجاه المجتمع المصري، بالإضافة إلى حرصنا على توفير منتجات ذات جودة فائقة لعملائنا.

وقالت: "تهدف مجهوداتنا إلى دعم المجتمع والحكومة وأصحاب المصلحة، وهو ما يساهم بدوره في تنفيذ خطة الدولة لإدارة المياه على مدار عشرين عاماً قادمين، كما أننا نقوم بعقد مجموعة من الأنشطة ذات التأثير الإيجابي في المجتمع، خاصةً بين الأشخاص الأقل حظًا في المجتمع".

وتوجد العديد من العوامل التي تساهم في انتشار بعض أنواع الفطريات في مواسير المياه القديمة التي لازالت متواجدة في بعض المحافظات والأماكن النائية في مصر مثل تزايد عدد السكان، وتحديات تغيير المناخ وسوء استخدام موارد المياه، وهي أحد المسببات للفشل الكلوي. وفقاً لمركز مكافحة الأمراض والوقاية منها، فإن الفشل الكلوي يحتل المرتبة السابعة في قائمة الأمراض العشرة المزمنة التي قد تؤدي إلى الوفاة في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي