عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة كهربا ومرتضى منصور تنتهي بالدموع.. مشادات كلامية بين الطرفين في تدريبات الزمالك.. حفل زفاف نجلة أحمد سليمان السبب.. ومهاجم الزمالك يصالح رئيسه بالبكاء في مكتبه

مرتضى منصور وكهربا
مرتضى منصور وكهربا

الأزمات التي تحدث قبل لقاء القمة بين النادي الأهلي والنادي الزمالك تزيد القمة 117 سخونة ومتعة، حيث تعود جمهور الناديين على إثارة ومتعة من قبل اللقاء حتى صفارة الحكم لانتهاء المباراة، وأهم الأحداث المثيرة التي حدثت اليوم هي مشادة كلامية بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وبين مهاجم النادي الزمالك محمود كهربا.

مشادة بين كهربا ومرتضى
الأزمة التي نشبت بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وصانع ألعاب الفريق اللاعب محمود كهربا حدثت في تدريبات النادي اليوم استعدادا لمباراة القمة مع النادي الأهلي، حيث اشتد الحوار بين كهربا ومرتضى بسبب حضور الأهلي حفل زفاف نجلة أحمد سليمان ما أدى إلى غضب مرتضى من اللاعب محمود كهربا، على الرغم من قول مرتضى منصور سابقا إن اللاعب اتصل به هاتفياً وطلب منه السماح بالذهاب إلى الحفل.

كهربا يبكي
وذهب كهربا إلى مرتضى اليوم في مكتبه وطلب منه السماح وإنهار باكياً، وقبل رأسه وطلب مرتضي بتصوير ذلك بالفيديو من أجل إثبات أن المشكلة بينهما قد تم حلها.

انستجرام
ونشر لاعب الزمالك صورة على الحساب الشخصي له على موقع التواصل الاجتماعي نستجرام تجمعه بمرتضى منصور، ليوضح أن جميع المشكلات تم حلها بينهما.

وفي سياق متصل ذهب نجوم الزمالك اليوم إلى مقر النادي، لحضور تدريبات الفريق وحثهم على بذل جميع جهودهم من أجل تحقيق الفوز على الأهلي وتعزيز الصدارة.
تابع موقع تحيا مصر علي