عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المرأة الأخري.. سبب طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب

تحيا مصر

أعلن الفنان أحمد سعد، صباح اليوم، انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، ونشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة له مع أبنائه، وعلق عليها، قائلًا: "أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق"، مضيفًا: "أتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي".

وبنظرة واحدة علي زيجات أحمد سعد، نجد أنه دائما ما تكون هناك مرأة أخري، عند أنفصاله وطلاقه من زوجته، وهو ما حدث في الثلاث زيجات التي تزوجها الفنان، وكانت أولهن لبنى بيومي، الزوجة الأولى وأم أولاده، وبمجرد دخول الفنانة ريم البارودي في حياتهما، نشبت العديد من الخلافات وصلت بهما إلى المحاكم والطلاق.

ريم البارودي، كانت الزوجة الثانية في حياة أحمد سعد، وبدأت علاقتهما، خلال اشتراكهما في مسلسل "إحنا الطلبة"، وتطورت من صداقة إلى علاقة حب، ثم إلى زواج سري، وقبل عامين انفصل "سعد"، عنها، بعدما أبدا عدم توافقهما معًا، قبل أن يدخل في علاقة جديدة مع سمية الخشاب.

في 20 أكتوبر 2017، تزوج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، والتي تعد الزوجة الثالثة، في حفل عائلي جمع المقربين فقط، بعد فترة طويلة من نفي وجود أي علاقة عاطفية بينهما، وانفصل "سعد"، منذ قليل عن سمية الخشاب، وأعلن ذلك عبر صفحته على "فيس بوك"، دون إبداء أسبابا، ما جعل البعض يؤكد أن هناك إمرأة أخري في حياة المطرب.
تابع موقع تحيا مصر علي