عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. تباين توقعات جمهور الأهلي والزمالك لنتيجة مباراة القمة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قبل مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة والمقرر لها غدا السبت على ستاد برج العرب، يزداد حماس جمهور الناديين في ترقب واضح لنتيجة المباراة، حيث تابع موقع "تحيا مصر" توقعات جمهور النادي الأهلي والنادي الزمالك للتشكيل ونتيجة المباراة.

وتوقع عبدالرحمن محمد، أحد مشجعي نادي الأهلي، فوز فريقه بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف لنادي الزمالك، مشيرا إلى أن التشكيل المثالي من وجهة نظر هو الدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي الدفاع ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمد هاني، علي معلول، وفي المنتصف أحمد فتحي ، عمرو السولية، جيرالدو، رمضان صبحي، وفي خط الهجوم وليد أزارو.

وطالب المدير الفني للنادي الأهلي مارتن لاسارتي بضرورة التركيز على نقاط ضعف نادي الزمالك واستغلالها جيدا للفوز في المباراة.

ومن جانبه قال ملاك دونجا، أحد مشجعي نادي الزمالك: إنه يتوقع أن تكون مباراة القمة صعبة للغاية خاصة وأنها فاصلة حاسمة في مشوار بطولة الدوري العام الحالي، مشيرا إلى أن الأهلي يمتلك لاعبين ذات خطورة كبير وأهمهم جونيور أجاي وعلي معلول.

وتوقع أن يكون التشكيل الأساسي للنادي الزمالك من وجهة نظره في حراسة المرمى محمود جنش، وفي الدفاع عبد الله جمعة، محمود علاء، محمد عبد الغني وحمدي النقاز، وفي خط المنتصف فرجاني ساسي، طارق حامد، حميد إحداد، يوسف أوباما، محمود زيزو، وفي الهجوم خالد بوطيب.
تابع موقع تحيا مصر علي