عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مباراة القمة بين التأجيل والاستكمال.. الطقس السيء يضرب الإسكندرية وملعب برج العرب.. عامر حسين: لا نتمنى التأجيل لأنه يضعنا في مأزق

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

ينتظر ملايين الجماهير المصرية من مشجعي النادي الأهلي والنادي الزمالك، مباراة القمة رقم 117 والمقرر لها مساء اليوم من ستاد برج العرب في الإسكندرية، والتي من المتوقع أن تشهد إثارة ومتعة كبيرة نظرا لقلة فارق النقاط بين الفريقين، حيث يسعى الزمالك للاستمرار في صدارة الدوري والابتعاد عن الأهلي بـ5 نقاط، بينما يسعى الأهلي لاقتناص صدارة الدوري والابتعاد عن الزمالك بفارق نقطة.

الطقس السيء
استيقظ الجمهور صباح اليوم على حالة سيئة من الطقس أدت إلى سقوط أمطار غزيرة على محافظة الإسكندرية ومحيط ملعب برج البرج وعلى الملعب أيضا، ما أدى إلى تأثر أرضية الملعب وامتلاءها بمياه الأمطار، وسط قلق شديد بعدما ترددت فكرة إمكانية تأجيل المبارة لحين تحسن الأحوال الجوية.

أمطار في الإسكندرية
حيث شهدت الإسكندرية اليوم، موجة من الطقس السيء، بعدما انخفضت درجات الحرارة بشكل كبير مع هبوب رياح شديدة أدت الى ارتفاع الأمواج وهطول الأمطار الخفيفة والمتوسطة على أنحاء متفرقة من المحافظة.

وأكد اللواء محمد نافع، رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، على الاستعداد لمواجهة هطول الأمطار، والاستجابة لكافة البلاغات لشفط ورفع تجمعات المياه من الشوارع، وفتح الطريق أمام المارة و السيارات.

موقف اتحاد الكرة
ومن جانبه قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة: إن مباراة القمة ستقام فى موعدها حتى الأن فى السابعة مساء اليوم باستاد برج العرب، موضحا أنه حتى الأن لا جديد بشأن إقامة المباراة، إلا إذا استمر هذا الطقس السيء والسيول التى تضرب منطقة برج العرب، وهو ما سيضطرنا لتأجيل اللقاء.

أزمة التأجيل
وأضاف أن استمرار السيول والطقس السيء سيتسبب فى أثار سلبية للغاية على أرضية الملعب التى تم تطويرها خلال الأيام الأخيرة، وهو ما قد يجبرنا على التأجيل، مشيرا إلى أن التأجيل سيضعنا في مأزق كبير بشأن تتابع المباريات في بطولة الدوري وعدم وجود أوقات فارغة لتسكين أية مباريات من الممكن تأجيلها.

تابع موقع تحيا مصر علي