عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"هيكل" و"عابد" و"داوود" أشيك 3 نواب تحت القبة

أشيك 3 نواب فى البرلمان
أشيك 3 نواب فى البرلمان

أجرى موقع "تحيا مصر" استطلاع رأى بين متابعيه وعلى صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك"، خلال الفترة من 1 مارس وحتى 20 مارس الماضى، حول "أشيك نائب تحت قبة مجلس النواب، واتفق أكثر من 84.5% من المتابعين على اختيار 3 من النواب الرجال.

وكانت أعلى النسب من التصويت ترجح كفة الثلاثة الأشيك من حيث الاهتمام بالبدلة والكرافت وألوان وخامات القمصان وتناسق الألوان مع بعضها البعض، ومع طبيعة الجسم من ناحية الطول والحجم ولون البشرة، كما شملت معايير التقييم الحذاء وشكله وتصميمه، إلى جانب الاكسسوارات مثل الساعات ودبابيس البدل والقمصان، وجاءت النتيجة كالتالى:


1- أسامة هيكل
رئيس لجنة الثقافة والإعلام، صاحب إطلالة مميزة، يعمل كثيراً ولا يتحدث إلا فى الأمور الهامة، معروف تحت القبة بـ وزير إعلام البرلمان، يحافظ على مظهره العام، مما اهله للحصول على لقب أشيك نائب.

2- علاء عابد
رئيس لجنة حقوق الانسان، ملقب داخل البرلمان بالجنرال، صاحب شخصية قوية، يحترم الجميع ويبادله الجميع نفس الاحترام، يهتم بمظهره العام ويحافظ على "الكلاسيكية" فى الملابس، مما اهله للحصول على لقب أشيك نائب.

3- ضياء داوود
عضو تكتل 25/30 المعارض، ملقب بـ "جان البرلمان"، معارض شرس تحت القبة، أحد خريجى مدرسة الوطنية المصرية فهو نجل شقيق القطب اليسارى ضياء الدين داوود، شياكته وحفاظه على مظهره واضح للجميع، مما اهله للحصول على لقب أشيك نائب.

تابع موقع تحيا مصر علي