عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصريحات المدير الفني لصن داونز.. هدوء أعصاب واحترام للخصم

المدير الفني لصن
المدير الفني لصن داونز

قبل مباراة النادي الأهلي ونادي صن داونز في إطار منافسات الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، خرج بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي صن داونز ليؤكد أن النادي الأهلي نادي كبير وأنه يخشى من مباراة الذهاب نظرا لتاريخ النادي الأهلي الكبير، كما أكد أن النادي الأهلي هو الأخطر في القارة الإفريقية ويجب توخي الحذر قبل مواجهته والتجهيز للمباراة بشكل يليق بتاريخ النادي الأهلي.

انتهت مباراة الذهاب والتي أقيمت اليوم في جنوب إفريقيا بنتيجة "فضيحة" حيث فاز صن داونز على الأهلي بخماسية نظيفة وهي تعد أكبر هزيمة للنادي الأهلي خلال تاريخ مواجهاته الإفريقية.

وبعد انتهاء المباراة خرج المدير الفني لصن داونز، في المؤتمر الصحفي ليؤكد للجميع أنه مدرب محترف وتصريحاته تنم عن شخصيته الاحترافية، حيث قال إنهم احتفلوا بعد المباراة لأن مثل هذه النتيجة لا تحدث إلا مرة واحدة في العمر مع النادي الأهلي، مؤكدا أنه شاهد أكثر من 8 مباريات كاملة للأهلي استعدادا للمواجهة ويعلم مصادر خطورة النادي الأهلي وهذا الفوز لم يكن حظا.

وأضاف أن مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، له تاريخ كبير وفي حال المقارنة بين تاريخ كلا منا فيجب عليّ أن اختفي أسفل الطاولة ودعونا نظهر الاحترام والتواضع أمام الجميع.
تابع موقع تحيا مصر علي