عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول زيارة للبرلمان.. كامل الوزير بضيافة لجنة الإدارة المحلية لمناقشة تطوير الطرق القديمة.. ملف الصيانة مطروح.. واللجنة تتابع إجراءات منظومة المواقف العشوائية مع وزير التنمية المحلية

وزير النقل
وزير النقل

تشهد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب،ء المقبل، انعقاد أكثر من اجتماع لمناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالطرق وصيانتها، وأيضا مراجعة منظومة المواقف الرسمية والعشوائية.

الزيارة الأولى
ويشهد الاجتماع الأول الزيارة الأولى لوزير النقل الجديد الفريق أول كامل الوزير، إلى مقر مجلس النواب، وذلك لعرض خطة وزارة النقل بشأن تطوير ورفع كفاءة الطرق الإقليمية، وكذلك الطرق الرابطة بين المحافظات التابعة للهيئة العامة للطرق والكباري.\

خطة التعاون
كما تناقش اللجنة خطة التعاون بين وزارتى النقل والتنمية المحلية بشأن متابعة صيانة تلك الطرق، وتوضيح الأسس والمعايير التي يتم على أساسها إنارتها.

المواقف العشوائية
وتعقد اللجنة اجتماع آخر فى نفس اليوم، لمتابعة الإجراءات الواجب اتخاذها من جانب وزارة التنمية المحلية والمحافظات لتحديث منظومة المواقف الرسمية والعشوائية بمحافظات مصر، كما تراجع اللجنة البيان المالي بالإيرادات والمصروفات المستحدثة عن البيان السابق تقديمه بتاريخ 22 اكتوبر 2018 لكل محافظة على حده، وهذا بحضور وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي.
تابع موقع تحيا مصر علي