عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يهاجم لاعبي الأهلي في مرانهم بعد الخسارة المدوية أمام صن داونز

تحيا مصر

شن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، هجومًا حادًا على لاعبي الفريق الأول، بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها الفريق أمام صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية نظيفة، يوم السبت الماضي، أثناء حضوره مران الفريق الذي أقيم، صباح اليوم، على استاد مختار التتش بالجزيرة، وهو الأول بعد عودة الفريق من جنوب أفريقيا، وعقد اجتماعًا لمدة نصف ساعة مع لاعبي الفريق، للحديث عن أسباب كارثة السبت الماضي.

ووجه الخطيب نقدًا لاذعًا لجميع لاعبي الفريق، خاصة أن الهزيمة التي تعرض لها الأهلي في جنوب أفريقيا أنهت آماله في البطولة، وتسببت في غضب كبير للجماهير الحمراء ضد الفريق ومجلس الإدارة، الذي يدفع ثمن استهتار اللاعبين.

وأكد الخطيب أن هناك عقوبات رادعة، حال عدم قدرة الفريق على تعويض نتيجة الذهاب في لقاء السبت المقبل، والفوز بلقاء المقاصة بعد غد في بطولة الدوري العام.

ووفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للنادي الأهلي، فقد سجل رئيس النادي في جلسته مع المدير الفني في حضور عبدالحفيظ، رفضه القاطع لأية مبررات أو أعذار من جانب أي فرد في المنظومة، وأن الخيار الوحيد هو النهوض سريعًا من هذه الكبوة، والحفاظ على طموحات الأهلي البطولية، وإسعاد جماهيره التي يقر الجميع حقها في حالة الغضب التي انتابتها لما أصابها من ألم وحزن عقب الخسارة الأخيرة.

ووصف الموقع الرسمي جلسة الخطيب مع اللاعب بـ“الساخنة“، قائلًا: ”جاءت كلماته واضحة بأنه لن يستمع لأي تبرير أو شكوى، وأنه رافض لما حدث في جنوب أفريقيا بجميع الطرق، لأن اسم الأهلي خط أحمر، وأن الجميع مسؤول عما جرى أمام صن داونز، وأن هذا الأمر غريب على الأهلي ولن يسمح به“.

وأضاف: ”الاعتذار للنادي وجماهيره لا يكفي، وأن الحل الآن للخروج من هذا المأزق هو تصحيح الصورة عمليًا، وأن يكون الأداء والنتائج خلال اللقاءات المقبلة على جميع المستويات تليق بالأهلي ومكانته، لرد الاعتبار ومصالحة جماهير الأهلي، التي كانت ولا تزال القاسم المشترك في كل البطولات والإنجازات، والتي أكد رئيس الأهلي على حقها في الغضب والاستياء مما حدث“.

كما عقد الخطيب جلسة مع مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، حضرها مدير الكرة بالنادي سيد عبدالحفيظ، واستفسر الخطيب عن أسباب الهزيمة الغريبة للفريق أمام صن داونز، رغم أن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للجهاز الفني، وتم ضم صفقات سوبر بملايين الدولارات، مثل رمضان صبحي وحسين الشحات، وأكد رئيس الأهلي للاسارتي أن عليه بذل كل الجهد للتعويض في لقاء السبت المقبل.
تابع موقع تحيا مصر علي