عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية هنري تشارك بفعاليات المؤتمر السادس لعلوم تكنولوجيا الطيران والفضاء

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

شاركت النائبة نادية هنري، في فعاليات المؤتمر الدولي السادس عشـر لعلـوم وتكنولوجيـا الطيـران والفضـاء والذي تنظمه الكلية الفنية العسكرية في المدة من9 وحتى 11 ابريل 2019 بمقر الكلية الفنية العسكرية وتحت رعاية وزارة الدفاع، بحضور لواء بحري جمال أحمد النشار، المدير الحالي للكلية واللواء مصطفي محمد عبد الوهاب، المدير السابق للكلية الفنية العسكرية.

وتأتي أهمية المؤتمر في عرض الخبرات الدولية والمحلية في مجال علوم الطيران والفضاء من خلال التبادل المعرفي حيث يشارك في المؤتمر وفود وخبراء من ١٤ دولة بالإضافة إلى ٣ شركات اجنبية في المعرض المرافق للمؤتمر و١٧ شركات محلية، كما يشارك في المؤتمر جامعات دولية وعربية واكاديميات ومراكز بحثية رائدة في المجال أحدث ما وصلت إليه الأبحاث والتكنولوجيا في هذا عدد من المجالات ذات الصله وأهمها الأقمار الصناعية.

ويأتي المؤتمر في إطار اهتمام القوات المسلحة بالبحث العلمي لتطوير المجتمع بشكل عام والارتقاء بمنظومه الأداء الفني للقوات المسلحة بشكل خاص والوصول بالعناصر التخصصية لأعلى المستويات الاحترافية في كافة المجالات.

كما يهدف المؤتمر أيضًا لتشجيع الجهات البحثية في مجال العلوم والتكنولوجيا والتي تحرص القوات المسلحة على استضافتها إيمانًا منها بأهمية البحث العلمي ودوره في المحافظة على الكفاءة القتالية وتطويرها للوصول إلى أعلى مستويات الاستعداد القتالي.

تابع موقع تحيا مصر علي