عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتشار أمني بمحيط منطقة الأهرامات أثناء إجراء قرعة أمم إفريقيا

انتشار أمني
انتشار أمني

كثفت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من إجراءاتها بمحيط منطقة الأهرامات بالتنسيق مع شرطة النجدة والسياحة والمرور والمرافق وتم نشر عناصر بحث بمحيط المنطقة وذلك لاستقبال المنطقة، وفود قرعة كأس الأمم الأفريقية.

ونسقت الأجهزة الأمنية بالجيزة برئاسة اللواء مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة مع مدير الإدارة العامة للمرور وتم تكثيف الخدمات الأمنية بمحيط المنطقة الأثرية، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وذلك لاستقبال المنطقة، وفود قرعة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر، في يونيو المقبل، إذ تقام القرعة في الثامنة من مساء اليوم، بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات.

ونشرت الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع مرور الجيزة، برئاسة اللواء علاء متولي، خدماتها المرورية المكثفة، حيث تم الدفع بالأوناش، وكذلك سيارات الدفع الرباعي، وسيارات الإغاثة، ووضع الإرشادات المرورية اللازمة، ومراقبة الطرق بالكاميرات.

وانتشر رجال المرور بصورة مكثفة بجميع اتجاهات ومداخل ومخارج المنطقة الأثرية، لتنظيم حركة السير، وسحب أي معوقات أو كثافات بالطريق، بجانب تواجد رجال الحماية المدنية، فضلا عن الجهود الأمنية المكثفة بالمنطقة.
تابع موقع تحيا مصر علي