عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

5 محطات في قضية قاتل طفليه بالدقهلية.. تنفيذ حكم الإعدام في محمود نظمي.. ارتكب جريمته بقتل نجليه أول أيام عيد الأضحى.. راوغ المحكمة بأقوال مزيفة.. واعترف بخط يده بالتخلص من جثتيهما

قاتل طفليه في الدقهلية
قاتل طفليه في الدقهلية

قضية محمود نظمي قاتل طفليه بمدينة ميت سلسيل، أثارت جدل الرأي العام، دون أي مقدمات قرر محمود نظمي قتل طفليه، والانتهاء من جثيتهما رميا من فوق أعلى كوبري فارسكور، بحسب ما أقوال محمود نظمي أمام النيابة العامة.

قصة محمود نظمي قاتل طفليه بالدقهلية، هزت مشاعر كل الأأسر خاصة في الدقهلية، وتعاطف معه الكثير أبناء قرية ميت سلسيل، تحت مظلة كيف يتخلص محمود نظمي من أطفاله، وهو مشهود له بالخُلق الحسن والمعاملة البارة بأهله وبأسرته وأنه كان يحبهما، وكشفت تحريات النيابة العامة، أن محمود نظمي قاتل طفليه بالدقهلية، كان يتعاطى المخدرات وأنه أقبل على قتل طفليه تحت تأثير المخدرات على الرغم من إنكار محمود نظمي قتل أطفاله بالدقهلية.

واليوم أسدلت المحكمة الستار على تلك القضية، قررت الدائرة الثالثة، بمحكمة جنايات المنصورة، اليوم الأربعاء، الحكم على محمود نظمي قاتل طفليه بمدينة ميت سليسيل بالدقهلية بالإعدام شنقا في القضية رقم 757 كلى شمال الدقهلية، والمقيدة برقم 355 جزئى جنايات ميت سلسيل لسنة 2018.

بدأت القضية بعد قيام محمود نظمي بالتخلص من جثتيهما من أعلى كوبري فارسكور، وأبلغ الشرطة باختطاف نجليه بشكل مفاجئ عندما كانا بصحبته وقت التنزه، وفى اليوم الثانى لواقعة محمود نظمي قاتل طفليه بالدقهلية، تم العثور على جثمان الطفلين، وقامت قوات الأمن بالتحقيق في واقعة محمود نظمي قاتل طفليه بالدقهلية، وأثبتت التحريات أن محمود نظمي هو من قام بقتل طفليه، نتيجة تناوله المواد المخدرة.

وأكد محمود نظمي قاتل طفليه بالدقهلية في التحقيقات، أن بعض أعدائه الذين كان يتعامل معهم في عدد من الأعمال المشبوهة وغير الشريعة كالتجارة في الآثار والمواد المخدرة هم المرتكبين لواقعة القتل، وكانت تلك الاعترافات مغايرة تماما لحقيقة واقعة محمود نظمي قاتل طفليه بالدقهلية.

وأكدت النياية العامة، أن المتهم محمود نظمي قاتل طفليه بالدقهلية، اعترف بخط يده بقتل طفليه والتخلص من جثتيمهما، خلال كتابته خطاب من داخل محبسه، بخط يده يعترف فيه بأنه من قام بقتل الطفلين، وتم التحقيق بشأن خطاب محمود نظمي داخل محبسه، من قبل النيابة العامة بتاريخ 19-10-2018 أي قبل جلسة المحاكمة الأولى المنعقدة في 21-10-2018 وتم إرسالها للمحكمة بتاريخ 22-10-2018 وثبت من تقرير أبحاث التزييف والتزوير أن المتهم محمود نظمي محمد السيد هو المحرر لذلك الخطاب بخط يده.

وقررت الدائرة الثالثة، بمحكمة جنايات المنصورة، منذ قليل، الحكم على محمود نظمى قاتل طفليه بمدينة ميت سليسيل بالدقهلية بالإعدام شنقا في القضية رقم 757 كلى شمال الدقهلية، والمقيدة برقم 355 جزئى جنايات ميت سلسيل لسنة 2018.
تابع موقع تحيا مصر علي