ينتظر جماهير الكرة المصرية ليلة كروية ساخنة، اليوم الأربعاء، تبدأ من الساعة الخامسة مساء بلقاء النادي الزمالك

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 19:13

تحقيقات

يوم كروي ساخن في الدوري المصري.. الأهلي يحاول تأكيد الصدارة أمام بيراميدز.. الزمالك يبحث عن المركز الأول في لقاء الإسماعيلي.. حكام أجانب للمباراتين.. وانفراجة في أزمة الجماهير

02:41 ص - الخميس 18 أبريل 2019
يوم كروي ساخن
يوم كروي ساخن


ينتظر جماهير الكرة المصرية ليلة كروية ساخنة، اليوم الخميس، تبدأ من الساعة الخامسة مساء بلقاء النادي الزمالك مع النادي الإسماعيلي في مباراة مثيرة يحاول فيها الزمالك الفوز ليتصدر الدوري بينما يجاهد الإسماعيلي في المباراة للفوز بها والحفاظ على مركزه، وتأتي المباراة الثانية الأكثر سخونة والمرتقبة بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز، ويسعى الأهلي للفوز للحفاظ على صدارة الدوري بينما يحاول بيراميدز خطف الصدارة بالفوز ولو بشكل مؤقت.

وأعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة تعيين طاقم حكام كرواتي لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز، المقرر لها مساء اليوم الخميس، ضمن الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتكون طاقم الحاكم الكرواتي من إيفان بيبيك، ويعاونه إيفيكا مودريتش وجوران بيريكا، وتوهومين بيجيان حكما رابعا.

كما أعلنت اللجنة عن حكام مباراة الإسماعيلي والزمالك، حيث يديرها طاقم صربي بقيادة نوفاك سيمورتش، ويعاونه دراجون بوجي وسفيتوزار جينين، وميولش جورجتش حكما رابعا.

وانتهت أزمة مباراة النادي الأهلي ونادي بيراميدز والمقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم، بعدما قرر اتحاد كرة القدم إقامة المباراة بحضور جماهيري.

وأكد شريف فؤاد، المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، انتهاء أزمة مباراة الفريق أمام بيراميدز، بعد اجتماع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، مضيفا: "كان هناك اتصالات بين عدد من مسؤولي الدولة والجهات الأمنية مع مجلس إدارة النادي الأهلي أثناء الجلسة، وجاء هذا الأمر حرصا على الخروج ببطولة الدوري لبر الأمان والحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص".

وتابع: "كل التقدير لكل الجهات التي تواصلت مع إدارة الأهلي، ومجلس الأهلي كان حريصا على حفظ حقوق النادي الأهلي".

واختتم: "لا يوجد أي تحديد بعد لأعداد الجماهير بشكل رسمي أو طريقة الحضور، لكن خلال الساعات المقبلة سيتم الكشف عن كل التفاصيل، لكن بالتأكيد الأمر سيكون وفقا للضوابط التي تم الاتفاق عليها سابقا".

تابع موقع تحيا مصر علي