عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يتصدر الدوري الانجليزي بعد فوزه علي توتنهام

تحيا مصر

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً غالياً على توتنهام بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "الاتحاد" فى قمة مباريات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدف مانشستر سيتى الوحيد عن طريق فيل فودين في الدقيقة الخامسة من ضربة رأسية متقنة، ليصبح ثالت أصغر لاعب يسجل هدفاً في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بعمر 18 عاما و 327 يوماً، كما أصبح أول لاعب من مواليد 2000 يُسجل هدفا لمانشستر سيتي بالبريمرليج.

يعد هدف فودين ضد توتنهام رقم 99 هذا الموسم لفريق مانشستر سيتي في ملعب "الاتحاد"، ورقم 155 للفريق السماوي فى كل البطولات هذا الموسم، علماً بأن الرقم القياسى لأى فريق إنجليزي فى موسم واحد هو 156 والمسجل باسم مانشستر سيتى أيضا موسم 2013/2014.

وتعرض البلجيكي كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتي للإصابة خلال مشاركته في مباراة توتنهام، وشارك فيرناندينيو في الدقيقة 38 بدلاً من كيفين دي بروين الذي يتمكن من إكمال المباراة بسبب الإصابة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 86 نقطة في صدارة الدوري الانجليزي متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح والذي يحل ضيفاً على كارديف سيتي غداً الاحد بملعب "كارديف سيتي"، علماً بأن مانشستر سيتي يملك مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد، بينما توقف رصيد توتنهام عند 67 نقطة في المركز الثالث.

تشكيل مانشستر سيتي أمام توتنهام ضم كلاً من، إيدرسون في حراسة المرمى، ووكر، جون ستونز، لابورت، زنتشينكو، جوندوجان، دي بروين، فودين، بيرناردو سيلفا، رحيم سترلينج، سيرجيو أجويرو، وعلى مقاعد البدلاء، موريتش، ليروي ساني، ديفيد سيلفا، فيرناندينيو، رياض محرز، أوتامندي، جيسوس.

في حين جاء تشكيل توتنهام أمام مانشستر سيتي والذي جاء كالتالي، جازانيجا في حراسة المرمى، فيرتونخين، ألديرفيريلد، بن دافيز، سانشيز، فويث، إريكسن، لوكاس، آلي، إيريك داير وسون.
تابع موقع تحيا مصر علي