توافد المواطنون من كافة الأعمار على لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية في صور إيجابية، في اليوم الأخير للا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 03:48

تحقيقات

بالصور.. "فيها حاجة حلوة".. 5 مشاهد لا تنسي في اليوم الأخير للاستفتاء على التعديلات الدستورية.. ظهور كبار السن وذوى الاعاقة.. إصرار المرضى على التصويت رغم ظروفهم.. إنتشار الشباب امام اللجان للمساعدة

02:03 م - الإثنين 22 أبريل 2019


توافد المواطنون من كافة الأعمار على لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية في صور إيجابية، في اليوم الأخير للافتستاء على تعديب بعض مواد الدستور، مصطحبين أطفالهم للجان من أجل ترسيخ الانتماء فيهم منذ الصغر إعمالًا بالحكمة القائلة "التعليم في الصغر كالنقش على الحجر".

سيد رضوان حرص المواطن السبعينى ، على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية فى لجنة الإدارة الصحية ببولاق الدكرور، والذى جاء متكئ على عكازه من أجل المشاركة ولم يمنعه مرضه من أن يدلى بصوته الانتخابى، وعقب إدلاءه بصوته قال المعمر سيد رضوان، "المشاركة واجب علينا كبار وصغار ولم يمنعنى أى شئ من المشاركة، لافتا أنا جيت أحافظ على ولادى وأحفادى، لأن المحافظة على مصر محافظة علينا كلنا".

كما قامت إحدى المواطنات بلجان الدقى بإرتداء "علم مصر" بتوزيع الحلوى على المشاركين احتفالا بالاستفتاء على التعديلات الدستورية، وسط أجواء من البهجة، كذلك قامت بتوزيع الحلوى على القوات المكلفة بتأمين مقر اللجنة، مرددة عبارات "تحيا مصر".
بينما قامت السيدة زينب محمد، أجلسها مرضها على كرسي متحرك بتلبية نداء الوطن في الوراق، لتشارك فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية فى اليوم الثالث، إذ تبلغ من العمر 70 عاما، وأكدت على أنها خرجت اليوم من منزلها من أجل الوطن والاستقرار.

ولفت الأنظار قيام مجموعة من الشباب يساعدون طابور من الكراسي المتحركة لذوي الإعاقة وكبار السن، حيث اصطفوا في طوابير تمهيداً للإدلاء بأصواتهم في محيط إحدى اللجان بالقاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي