تلقى النائب العام، بلاغاَ من الدكتور سمير صبري سعد الدين، المحامى بالنقض، ضد عضو مجلس النواب أحمد طنطاوى، يته

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 10:58

حوادث

بلاغ يتهم البرلمانى أحمد طنطاوى بإهانة الشعب المصرى

03:33 م - الإثنين 22 أبريل 2019



تلقى النائب العام، بلاغاَ من الدكتور سمير صبري سعد الدين، المحامى بالنقض، ضد عضو مجلس النواب أحمد طنطاوى، يتهمه فيه بالتواصل مع منصات الإخوان الإعلامية مثل شبكة رصد الإخوانية واهانة الشعب المصرى بتلقى رشاوى انتخابية.

البلاغ المقيد برقم 17800 لسنة 2019 عرائض النائب العام أن المشكو فى حقه أحمد طنطاوى يظهر على أحد المواقع العميلة الخسيسة التابعة للجماعة الإرهابية «شبكة رصد»، ليهين المصريين بالكامل ويتهمهم في كرامتهم وفي كبريائهم وفي عزة أنفسهم بأنهم يتقاضون بون وكرتونة للتصويت بنعم على التعديلات الدستورية.

وبحسب «البلاغ» المشكو فى حقه بل تمادى في التدني إلى التشكيك في العميلة التصويتية بالكامل وفي نزاهتها ويتعمد نشر أخبار كاذبة ويدعو المصريين للتصويت بـ« لا » في اليوم الأخير مع استمراره في التطاول على كل أجهزة الدولة وكلها جرائم على أثرها يتقدم المبلغ ببلاغه هذا ملتمساً وبعد مشاهدة الاسطوانة المرفقة بهذا البلاغ اتخاذ الإجراءات القانونية لرفع الحصانة البرلمانية عن المذكور وتقديمه للمحاكمة الجنائية العاجلة .

وطالب البلاغ فى نهايته النائب العام بإتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد البرلمانى أحمد طنطاوى، وفتح تحقيق عاجل وموسع معه بعد رفع الحصانة عنه للحد من هذه الأفعال التى يأثم عليها القانون.

تابع موقع تحيا مصر علي