التقى النائب احمد هريدي، بجموع العاملين والمواطنين بدائرة طهطا سوهاج بمدرسه جزيرة الخذنداريه شرق التعليمية، ال

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 04:04

أخبار البرلمان

قابل وقعد.. النائب أحمد هريدي يلتقي بالمواطنين أمام لجنته في الاستفتاء علي تعديل الدستور

03:51 م - الإثنين 22 أبريل 2019


التقى النائب احمد هريدي، بجموع العاملين والمواطنين بدائرة طهطا سوهاج بمدرسه جزيرة الخذنداريه شرق التعليمية، المجتمعين بأعداد غفيرة أمام المدرسة، لدعم و تشجيع المواطنين على النزول للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وأدلى النائب احمد هريدي، عضو مجلس النواب، بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية اليوم، بمقر لجنته الانتخابية وسط حشد جماهيري للادلاءبأصواتهم للاستفتاء علي التعديلات الدستوريه بمركز طهطا محافظه سوهاج، وقال"هريدي"الوطن غالي علينا وعلي شبابنا، وظهور تاريخي للمصريين علي الاستفتاء في عشق الوطن.

ودعا "هريدي"، كافة المواطنين في مركز طهطا محافظه سوهاج، للمشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية باعتباره واجبا وطنيا، مضيفا إن مصر الجديدة ماضية بقوة في مسارها الصحيح نحو المستقبل وتحقيق التنمية الشاملة فى صعيد مصر وكافة ربوع الجمهورية.

وأضاف أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالصوره المشرفه التي للمصرين امام العالم معبرين عن عشقهم للوطن، وهي رسالة للداخل والخارج وهي دعم للوطن لتحقيق مزيد من الاستقرار والتنمية لمصرنا الغالية.

تابع موقع تحيا مصر علي